أفضل خلطة تبييض الوجه في اسبوع فقط

من الطبيعى ان كل نوع بشرة يحتاج الى عناية خاصة وكريمات معينة للحماية من اشعة الشمس الضارة وللحماية من العوامل الجوية المختلفة التى تكون لها اثار سلبية على البشرة بشكل مباشر , كل هذه العوامل تؤدى الى جفاف البشرة وبهتانها , لذلك لكى تحافظى على بشرتك وتحصلى على نضارة للبشرة بشكل معتاد ومتكرر عليكى سيدتى بالخلطات الطبيعية التى تجعل بشرتك ناصعة البياض , سنطلعك سيدتى الآن على موقعنا على أفضل الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة في البيت بخطوات سهلة وبسيطة وطبقي الخلطة التي تناسبك للحصول على نتائج سريعة وملحوظة.



1- خلطة العسل والزبادي : عليكى سيدتى بأن تقومى بخلط ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع - ملعقة كبيرة من العسل فى وعاء كبير . ثم تقومى بعد ذلك بدهان المزيج على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها , واتركى ذلك المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الفاترة . كرري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج إيجابية بشكل ملحوظ .



2- خلطة العسل : كلنا نعرف ان العسل يعتبر مرطب للبشرة ويساعد على التخلص من اشياء كثيرة موجودة بنا مثل ( علامات الشيخوخة - حب الشباب - النمش ) , لذلك ننصحك سيدتى بان تجربى الخلطة التالية : قومى بدهان القليل من العسل على وجهك , ثم أتركيه على وجهك لمدة 10 دقائق قبل غسله بالمياه الفاترة , هذه الخلطة سوف تساعدك كثيرآ على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يؤدي إلى تفتيح لون بشرتك ويجعلك متألقة وجذابة .



3- خلطة عصير ليمون الحامض والحليب : عليكى سيدتى بأن تقومى بخلط  ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وأخرى من حليب البودرة وأخرى من العسل في وعاء , ثم الخطوة التالية تقومى بدهان ذلك المزيج على بشرتك واتركيه لمدة عشرون ( 20 ) دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الباردة , ولابد ان تحرصى على عدم إستخدام عصير ليمون الحامض إذا كانت بشرتك حساسة.



4- خلطة البرتقال والزبادي : عليكى سيدتى بأن تقومى بوضع قشر حبة من البرتقال وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي في وعاء الخلاط الكهربائي  ثم أخلطي جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض , ثم الخطوة التالية تقومى بدهان ذلك المزيج على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها واتركيها لمدة عشرون ( 20 ) دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الفاترة , وذلك الخلطة سوف تساعدك على تفتيح البقع والعلامات الظاهرة على بشرتك بكل سهولة.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.