تخلص من السموم المتواجدة بالقولون بهذه المكونات فقط


القولون هو الإسم الذي يطلقه العلماء علي الأمعاء الغليظة والذي يوجد تحت تجويف البطن في الناحية اليمني تحت الأضلاع ثم يتجه بالعرض ناحية اليسار ثم ينزل في في النهاية إلي ان يتصل بالحوض . والامعاء تتكون من نوعين من العضلات ، عضلات طولية وعضلات دائرية ، وتتقلص بطريقة منتظمة ، حيث يتحكم فيها الجهاز العصبي مباشرة ، كما انها تتأثر بكمية الطعام ونوعه . ولذا اصبح مرض القولون العصبي من الامراض المنتشرة في الأونة الاخيرة بصورة كبيرة بسبب الضغوط النفسية التي يتعرض لها الإنسان من وقت لأخر بسبب ضغوط الحياة ، وكثيرا من نجد مرضي يشتكون من القولون العصبي وقد يجد الاطياء حيرة كبيرة بسبب تشابه اعراضه مع اعراض العديد من الامراض المختلفة التي تصيب الجهاز الهضمي للإنسان . ويمكن أن نعرف القولون العصبي علي انه المرض الناتج من حدوث إضطرابات في عملية امتصاص الغذاء والماء، وقد اختلف الاطباء في تسمية القولون المريض فمنهم من اطلق عليه القولون المتشنج او العصبي ومنهم من يطلق عليه القولون المخاطي أوالقولون المختل ولكنهم اجمعوا علي تسميته بزحلة القولون المضطرب وهو ما يعني بوجود العديد من الإضطرابات التي تؤثر علي القولون وتتسبب في انقباضه .
وعندما يصاب القولون بالمرض قد لا يستطيع التخلص من السموم المتراكمه بداخله ولذا إليك الطريقة الطبيعية للتخلص من السموم بطريقة أمنة وبسيطة

 مكونات الوصفة :
 كمية من الفطر الهندي ،
 كمية من بذور الكتان المطحون

. طريقة الأستخدام :
 يتم استخدام هذه الوصفة لمدة ثلاثة أسابيع متتالية ويجب عليك خلال استخدامها الإهتمام بتناول الماء بحيث لا يقل عن 8 اكواب يوميا في اوقات منتظمة .
 - الأسبوع الاول : قومي بمزج 100 مل من الفطر الهندي في 100 مل من الماء ثم ضعي للخليط معلقة صغيرة من بذرة الكتان المطحون وتناوليه يوميا لمدة 7 أيام متتالية . - الأسبوع الثاني: امزجي 100 مل من الفطر الهندي مع معلقتين من دقيق بذور الكتانويتم تناوله بنفس الطريقة .
 - الأسبوع الثالث: قومي بإضافة 150 مللتر من الفطر الهندي إلي 100 مل ماء، مع 3 ملاعق صغيرة من بذور الكتان ويتم تناوله كالسابق .

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.