فوائد الماء الدافئ والليمون على الريق ! فوائد مذهله


 أن الكثير من الناس يبدئون يومهم بكوب من القهوة أو الشاي ولكن من الممكن أن يستبدل تلك الأشياء والعادات السيئة الذي أعتاد عليها بعض الأشخاص بكوب من الماء الفاتر مع الليمون بعد الأستيقاظ من النوم حيث أن الليمون خال من المنبهات كما أنه يحتوي على فيتامين سي. وفوائد شرب الماء الفاتر مع الليمون هي:

أولا يقوم على المساعدة في تقوية الجهاز المناعي في الجسم لأنه مشروب يحتوى على العديد من فيتامين سي وليس هذا فقط بل يتمتع ايضا بالأحتواء على البوتاسيوم وهذا الفيتامين يساعد على تنشيط الأعصاب والدماخ، كما أنه يساعد على التحكم وأيضا ضبط ضغط الدم.

 ثانيا يساعد على المحافظة بصحة الجهاز الهضمي،
وكذلك يساعد أيضا على سرعة التخلص من الفضلات بالجسم بشكل سهل وسريع،
 فهذا يجعل الجسم أقل أصابة بالإسهال أو الإمساك حيث أنه يقوم بظبط عمل الأمعاء، وأيضا يساعد على التخلص من السموم المتواجدة بالجسم حيث أن الليمون له دور مهم في التحكم بالحموضة في الجسم،
 وهو يساعد أيضا على مساعدة الكبد في القيام بالتخلص من السموم.

 ثالثا إن كوب واحد من الليمون مع الماء الفاتر على الريق يساعد على تنقية الدم

. رابعا: يساعد على التخلص من الوزن الزائد، وهذا من أهم الأمور التي تصف لمن يعانون من الوزن الزائد، لأن الماء الفاتر مع الليمون يساعد بشكل كبير على إذابة الدهون وإنقاص الوزن، وهذا لأن الليمون يحتوي على أهم عنصر وهو عنصر البكتين وهذا العنصر قابل الذوبان في الماء.

خامسا يمنع نمر المواد السامة والبكتريا بالجسم والتي قد تؤدي لأصابة الجسم بالعديد من الأمراض. سادسا يمنع ظهور التجاعيد على الجلد ويمنع أيضا ظهور حب الشباب.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.