مشروب ممتاز للتخلص من الدهون بكل سهوله


 لا شك ان مشكلة زيادة الوزن وترهل عضلات البطن من المشكلات التي تعاني منها الكثير من السيدات وخاصة المتزوجات والأمهات والتي تغيرت أجسامهم بعد عمليات الإنجاب المتكررة . ولكننا غالبا ما ننظر غلي المرآة في حصرة كبيرة علي ذلك القوام الممشوق الذي ودعناه علي أعتاب مرحلة الأمومة والأنجاب ونتمني ان تكون بنا الأيام للوراء لنكون كسابق عهدنا جسم رشيق وقوام غزلاني جميل ولذا دائما ما تبحث السيدات عن الطرق التي يمكن اللجوء أليها للتخلص من مشكلة ترهلات لبطن والوزن الزائد وغالبا ما يكون استخدام الادوية والكيماويات هو الأقرب للأذهان ولكن بعد فترة من الأستخدام نجد أنفسنا لم نصل للنتيجة المرجوة بالإضافة إلي العديد من الأثار الجانبية الغير محببة لنا وتكلفة المواد الكيمياوية الباهظة والتي قد تكون غير متاحة لكثير من السيدات . ولكن لا داعي للحيرة او القلق فهناك العديد من الوصفات الطبيعة المتاحة لديك بداخل مطبخك والتي أثبتت فعالية كبيرة في التخلص من مشاكل زيادة الوزن وترهلات الدهون في البطن وليس هذا فقط بل يساعدك هذا المشروب السحري في تقوية مناعة الجسم مما يقيكي الإصابة بالكثير من الأمراض. ولذا لا داعي لاتباع رجيم قاسي او الحرمان من الكثير من الوجات الغذائية فكل ما عليك هو تحضير هذا المشروب وتناوله فقط .

 مكونات الوصفة المنزلية لإزابه الدهون وتقوية المناعة : ملعقة كبيرة من العسل ، ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ، ملعقة صغيرة من القرفة ، كوب من الماء ، ملعقتان كبيرتان من خل التفاح .

 طريقة التحضير والإستخدام : قومي بمزج كافة المكونات معا جيدا واحتفظي بها في الثلاجة وقومي بتناول معلقة كبيرة من هذا المزيج يوميا قبل تناول أي طعام .

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.