علامات قدوم ملك الموت


علامات قدوم ملك الموت







الموت هو الحقيقة الوحيدة فى هذا الكون ، التى يجب علينا ان ندركها ، ونعى وجودها تماما ، فعل الاديان المقدسه ، قد اكدت علي الموت ، ولم يختلفوا عليها ابدا ، على مر العصور ، و كما تقول الحكمة ، فنحن جميعا اموات ، اولاد اموات
ولكن ، ماذا عن ملك الموت  ، وحقيقة وجوده بيننا ، وحقيقة ظهوره قبل الوفاه ، ا وفى حالات الاحتضار ، ذلك الملك المكلف بسحب الارواح ، و بعثها الى السماء .
واليوم نعرض لكم سويا ذلك الموضوع ، و لنتعرف على اهم العلامات التى تنذر بوجود ملك الموت ، والتى جاء بها القرن ،والسنه النوية ، حتى نقر جميعا انها حقيقة واضحة ، وموجودة
علامات ظهور ملك الموت :
1-      اول من يرى ملك الموت ويشعر بوجوده ، هو الشخص المتوفى نفسه ، فانه يراه اما ملاك بصورة جميل ، او بصورة بشعه قبيحه ، اعاذنا الله واياكم منها ، وكلا الحالتيين تتوقف على حسب صحيفه اعمال الشخص ، اذا كان من اهل الجنة او من اهل النار .
2-      بعذ ذلك تظهر بعض العلامات الجسدية على جسد المتوفى ، حيث يبدأ جسه فى الارتخاء ، و عضلاته تلين ، من راسه وحتى اسفل قدميه ، فيصبح جسده خالى من اى علامات المقاومة .
3-      اما بالنسبة البصيره ، فكما قال القران ( تشخص الابصار ) اى ان الابصار يتركز فى نقطة واحده ، لا يتحرك عنها ابدا ، وهذا ما يكد ان المتوفى يرى ملك الموت امامه ، فلا تحاولوا ابعا نظره عن تلك النقطه.
4-      كذلك يبين على جسد الميت بعض نقاط الماء لللعرق نظرا لهول الموقف .

احسن الله خاتمتنا واياكم

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.