بالفيديو نصائح الرسول اثناء الجماع بزوجتك





لقد شرع الله سبحانه وتعالى الزواج ل يكون وسيله لاعمار الارض بالبشريه . فالزواج من ضمن التشريعات الاسلاميه التي وضعها ربنا سبحانه وشرع لها الكثير من القوانين فجعل اسس للزواج وحقوق لكل من الزوج والزوجه واسس لاختيار شريك الحياه . بالاضافه الى العديد من القواعد فى اختيار من يمكن ان يتزوجه بيه الفرد المسلم وقوانين وتشريعات اخري عديده ولا مجال لذكرها  اليوم .



بمجرد ان يتم اتمام القرآن على الاشهار والاعلان ومعرفه الجميع ان هذين الشخصين قد جمعهم الله فى الحلال فى ذلك الوقت يحلل للرجال ان يجامع ازواجهن كيفما شاء فاصبحت حلال له بامر من الله سبحانه وتعالى .. ومع الانفتاح الحادث على المجتمعات العجيبه  من المؤسف والذي أقتحم  المجتمعات الشرقيه وبدء فى غزوهاابشده  فهناك العديد من العلاقات الزوجيه القائمه على اساس غلط تمامًا تأثرا بما يشاهده الكثير من العلوم الجنسيه الغربيه التي  هي ليس لها اي علاقه بالتشريع الاسلامي وما شعره الله من قواعد فى العلاقه بين الرجل و زوجته وهذا يحدث فجوه كبيره بين الرجل والمرآه لكن كل منهم يري الامور بمنظور يختلق عن الاخرخاصهً اذا كان واحد منهم متمسك باشياء دينه والاخر منفتح ولا يتقبل حقيقه ان الامر لا يحق له فعله ... وقد يحدث فى النهايه الكثير من المشاكل بسبب هضا والتي قد تنتج الى الطلاق  نتيجه لذلك .

لهذا اردنا ان ننهي هذا الجدال والاختلاف حول الامر بتعليمكم العديد من وصايا النبي فى الجماع ال صحيح الذي يوافق الشريعه الاسلاميه لمعرفه باقي

بالفيديو نصائح الرسول اثناء الجماع بزوجتك 

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.