لن تصدق السر وراء اقبال نساء الخليج على شراء القمل من المتاجر




قامت جريده  الراي بالكويت  تقريرا  حول  شراء القمل في بعض محلات العطارة في الكويت في أسواق الجهراء ، حيث تتواجد  المراة التي ترغب في شراء   القملات  أمام محل بيعهن في ترصد تام منتظرة أن يخلو المحل من الزبائن حتى تنفرد بسؤالها للبائع  هل متوافر  قمل للشراء ، حيث تباع الواحده  ب1دينار وربع، وللنساء اللاتي يقبلن على شراء هذه الأشياء بعض الاعتقادات سنوضحها لكم.

خمسه ب 5 دينار ،ذلك العمل  التي أصبح رائج  لدى بعض المحلات، وتعتقد بعض النساء أن النقل يعمل على إطالة الشعر و مضاعفه  كثافته، بالإضافة الي  ان هو يساعد علي  الحفاظ  علي الانسان  من الجلطات الدماغية، فهذه أسبابهن.

لم يصدق الناشر الاصلي لهذا الأمر إلا بعدما تاكد بنفسه ، حيث اتجه إلى المحلات التي تباع فيه هذه القملات، فوجد أن بعض النساء هنالك تتسلم علب جاهزه مقفله ، تحتوي على  خمسه تباع بسعر 5 دينار، في سوق الشعب .

وحاول مراسل الراي التحدث مع أحد الباعة في تلك من المحلات التي تعرض هذه  الأمور، إلا أنه كان يأبي الحديث في البداية، مشيرا إلى أن البيع لا يتم بشكل علني، وإنما فقط طلبيات خاصة للراغبين فيها، ومع ذلك فقد رفض على عرض آخر 3 لديه بـ 5 .

إلا أن البائع في النهاية قال نعم على الحديث بشرط عدم ذكر اي شئ عنه ، وأوضح أن نساء قليلات تقبل على شراء هذه الاشياء ، وأكد أن هذا الأمر منذ سنوات وليس مستحدثا، مبررا ذلك بأن هذا يساعد علي علاج مشاكل تساقط الشعر، يقوي من طوله في مده اقصر .


مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.