تطلب من زوجها بليله الدخله شئ عجيب يؤدي لطلاقها


لقد سمح الله تعالى الزواج  كطريقه لاعمار الارض التي جعل الله سبحانه وتعالى هدفها الاسمه هو التعبد والوصول الى المبدع ولقد شرع الله تعالى الكثير من الشروط لذلك الزواج حتي يكون زوا ناجح بك المقايس ومن اهم هذه الشروط هي الرضاء الذي هو اساس الزواج ان يصبح كل من الزوجين قادرين على تقبل بعضهم البعض بالشكل الذي يسمح لهم بان يكملوا حياتهم سويآ . لان امكانيه تقبل الزوجين لبعضهم البعض هو مبدأ اقامه الحياه الزوجيه بالكامل فكل شي سيهون من متاعب الحياه عندما يكون الطرفين بيهم كثير من التفاهم عن تواجدهم مع بعضهم فى بيت واحد .




فقدره الطرفين على تقبل كل منهم الاخر هو من اساسيات الزواج الناجح والتي بها يمكن للزوجين التعايس مع امور كثيره قد يجدها زوجين اخرين مستحيل التعامل معها او تقبلها لانهم يفقدون الشعور بالرضا و امكانيه التقبل الكافيه لاستمرار الحياه بشكل طبيعي .

ننقدم لكم اليوم احدي اغرب القصص الحقيقيه التي وردت على اذاننا عن احدي الزوجات التي قد اجبرتتها الحياه على التزوج من شخص لا ترغب به ولا تشعر باي شي اتجاه ولكن مع ضغط الاهل و اقاربها اجبرت علي الموافقه فالمشكله لم تعد بيديهاولا تستطيع فعل اى شي حول ذلك وتم الزفاف بالفغل وجاءت ليله الدخله والتي كانت اشد لحظه قد تعدي بها زوجه تشغل بتلك النيه السلميه اتاه الشخص الذي تزوجته .. فقررت استخدام الحيله لكي تتخلص منه  ومن ما هي فيه به بمنتهي العقلايه فطلبت منه امر غريب وكان السبب فى تطليقها وعدم لمسها بمجرد سماع ذلك الطلب لمعرفه

تطلب من زوجها بليله الدخله شئ عجيب يؤدي لطلاقها

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.