كيف تستطيع كشف البطيخه الناضجه الحمراء ! وداعاً لغش التجار


فصل الصيف هو من اكثر فصول الصيف ارهاقآ وتعبآ على جسم الانسان لكون الجسم فيه حتاج اكبر معدلات مياه على الاطلاق وذلك لتعرضه لدرجه حراره عاليه جدا تفقده القدره على التوازن الا عندما يستعيض بها بكميات اخري من المياه لتعويض ما فقده .

وهناك انواع كثيره من الفاكهه الصيفيه التي يستطيع بها الانسان ان يستخدمها كنوع من الترطيب المفيد لجسمه ومن هذه الفواكه الشمام والبطيخ والاناناس وكل تلك الفاكهه تعمل على اعاده التوازن الداخلى فى جسم الانسان . ولكن هناك خطه اساسيه عند شراء هذه الفواكه للتأكد انك قد اخترت الفاكهه المناسبه لك سواء فى الطعم او اللون او من ناحيه الطزاجه فهناك فى بعض الاحيان يقوم البائع بخداعك واعطائ فواكه غير طازجه لخوفه من ان تفسد لديه ولا يستطيع بيعها فيغش فى البيع ويعطيها للزبون دوت ان يشعر بخداع التاجر الا فى البيت .

ومن هذه الفاكهه المعرض الخداع فيها هي البطيخ والتي يعلم فقط الاجر اذا كانت تلك البطيخه طازجه ام لا لذلك اردنا ان نقدم لكم تلك الحيله التي سوف تكشف لكم اذا كانت البطيخه طازجه وحمراء ام لا وداعآ لخدع التجار ومكرهم لمعرفه تفاصيل الطريقه نرجو مشاهده الفيدو الخاص بالموضوع من خلال الرابط التالي : حيله بسيطه تكشف لك البطيخه الطازجه من الفاسده

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.