أفضل طرق لتفتيح البشرة

تحب المرأة دائمآ الحصول على بشرة نضرة وجذابة تجعلها متألقة دائمآ تجعل بشرتها بيضاء وخالية من البقع الداكنة ، ومن الطبيعى ايضا ان كل نوع بشرة يحتاج الى عناية خاصة وكريمات معينة للحماية من اشعة الشمس الضارة وللحماية من العوامل الجوية المختلفة التى تكون لها اثار سلبية على البشرة بشكل مباشر , كل هذه العوامل تؤدى الى جفاف البشرة وبهتانها , لذلك لكى تحافظى على بشرتك وتحصلى على نضارة للبشرة بشكل معتاد ومتكرر عليكى سيدتى بالخلطات الطبيعية التى تجعل بشرتك ناصعة البياض , سنطلعك سيدتى الآن على موقعنا على أفضل الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة في البيت بخطوات سهلة وبسيطة وطبقي الخلطة التي تناسبك للحصول على نتائج سريعة وملحوظة .

 

أفضل طرق لتفتيح البشرة

 

1- ما هي حبوب تفتيح البشرة وكيف تعمل؟

 

يقول جميع متخصصى العناية بالبشرة وتبييض الوجه ان جميع حبوب تفتيح البشرة هي بمثابة أقراص مستخرجة من أنقى أنواع اللؤلؤ الصغير المطحون والمعالج بطريقة فعالة جدآ وقابلة للذوبان في الماء مع فيتامين C القوى جدآ والمتعارف عليه فى نتائجه الممتازة فى تبيييض الوجه. وتقوم جميع الأطباء ايضا ان هذه الأقراص بالدخول بين خلايا الميلامين وتعزز اللون الابيض في خلايا الميلامين وتكسبها لمعاناً يشبه لمعان اللؤلؤ تمامآ لذلك تكون البشرة فى قمة نضارتها الذى لا يتوقعها الجميع . كذلك فإن التركيبته التي تحتوي على الفيتامين C تساعد في تفتيح كل الجسم وتبييضه في غضون 3 أسابيع بعد تناولها مرتين يومياً على الأكثر .

 

٢- ما هى مكونات حبوب تفتيح البشرة؟

 

فى العادة عزيزتى المرأة يقول متخصصى العناية بالبشرة ان حبوب تفتيح البشرة تحتوى على المكونات التي تساعد في التخلص من البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة ، لذلك ابرز هذه المكونات هى مادة الجلوتاثيون : وهي مادة مضادة للأكسدة الرئيسية في الجسم وتحافظ على وظيفة الجهاز المناعي ، كما تساعد مادة الجلوتاثيون في إزالة السموم من الجسم. والنوع الثانى من هذه المكونات حمض ألفا ليبويك : المضاد للأكسدة الوحيد الذي يمكن أن يعزز مستوى الجلوتاثيون داخل الخلايا والكفيل بإزالة السموم من الجسم لذلك يعطى نضارة غير معتادة للوجه على وجه الخصوص .

 

3- ما هى مخاطر حبوب تفتيح البشرة؟

 

فى كثير من الاحيان لا ينصح الأطباء جميع السيدات مهما كانت نوع بشرتهم باستخدام حبوب تفتيح البشرة لأنها غير مرخصة طبياً ، ولان الابحاث بشأنها لم تتوصل إلى نتيجة نهائية بعد . لذلك لم ينصح ينصح الأطباء نهائيآ بتناول حبوب التفتيح لأنها تؤثر على كل الخلايا الصباغية في الجسم ، مثل الخلايا الصباغية في العين مثلا وتشكل خطراً على النظر أو على أي خلية أخرى بالجسم على وجه العموم .

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.