افضل خلطات لبشرة بيضاء كالثلج

ان لون البشرة عاملاً مهماً في إبراز جمال المرأة بكل تأكيد . ولكن مع الوقت تتعرض البشرة إلى بعض المشاكل مثل ( الجفاف - ظهور البثور في الوجه - حب الشباب ) . وتسعى الكثير من النساء إلى التخلّص من البقع السوداء على البشرة من خلال كريمات قد تحتوي هي الأخرى على مواد كيميائيّة قد تضرّ ببشرتك أيضاً ، ومن المشاكل التي تواجهها غالبية النساء على مستوى العالم والوطن العربى على وجه الخصوص هي ( دكانة لون البشرة - صعوبة تفتيحها رغم استخدامهن كريمات التبييض ) . ان البشرة من اعجاز الخالق عز وجل ونجد إعجازا غريب وعجيب فى جميع مكونات البشرة لانها تتكون من طبقتين طبقة خارجية وطبقة داخلية ، المرأة على وجه العموم تهتم بالبشرة الخارجية التى تظهر للجميع ولكننا اليوم سنجعلك عزيزتى تهتم بالبشرة الداخلية والبشرة الخارجية ايضا.

 

 

١- خلطة مهمة لتبييض الوجه :

يجب عليكى سيدتى المرأة فى المقام الاول ان تعتمدى على خلطة الطماطم مع الزبادي واستعيدي نضارة بشرتك وبياضها وتألقها فى فترة صغيرة جدآ . ضعي في الخلاط الكهربائي حبة كبيرة من الطّماطم وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الزبادي واتركي المكونات ترتاح وطبقي المكونات على وجهك واتركيها لـمدة 20 دقيقة فقط وذلك قبل تنظيف بشرتك بالمياه الباردة . وننصحك سيدتى بتكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مضمونة. إذاً تخلصي من البقع السوداء والبشرة الميتة في أسبوع واحد وتألقي من جديد ببشرة مشرقة ومفعمة بالحيوية هذه الخلطة تجعلك متألقة وسط جميع اصدقائك وافراد اسرتك.

 

٢- خلطة لتبييض الجسم :

الجدير بالذكر ان الليمون ينصح به جميع الاطباء ومتخصصى العناية بالبشرة فى اكبر الجامعات العالمية فى الولايات المتحدة الامريكية ، ان الليمون من أكثر المكونات الطّبيعية التي تعمل على تبييض البشرة بوقت سريع ، لذلك قومى سيدتى بوضع ملعقتين كبيرتين من الزبادي وأضيفي عصير نصف ليمونة . بعد ذلك قومى سيدتى بخلط المكونات السابق ذكرها جيداً وطبقيها على المناطق الداكنة من الجسم وستلاحظين الفرق فى فترة بسيطة جدآ . ننصحك باعتماد هذه الخلطة كعلاج أسبوعي.

 

٣- خلطة لتبييض كل الأماكن الداكنة في البشرة والجسم :

هذه الخلطة سيدتى تم تجربتها على الكثير من النساء وتم نجاحها بنسبة عالية جدآ ، مع هذه الخلطة ستلاحظين الفرق منذ الاستعمال الأول . فقط عليكى سيدتى ان تقومى بوضع ملعقة كبيرة من مسحوق الحبة السوداء وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت الخروع . طبقي المكونات على الأماكن الداكنة من الجسم ولاحظي الفرق بعد بدء الإستعمال الثّاني مباشرة.

 

فى النهاية نحب ان نقول لكى سيدتى نصيحة هامة جدآ وهى ان ترتدى واقي الشمس من دون انقطاع قبل الخروج من المنزل ، إضافة إلى استعمال الكريمات الضرورية لترطيب البشرة والمحافظة عليها ، فالبشرة تنضج كالوردة وهي بحاجة دائماً إلى الإهتمام والعناية منكى فلا تبخلى عليها بالرعاية الهامة.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.