طريقة عمل السوفليه

ان السوفليه هو نوع من أنواع الحلويات الفرنسية المشهورة للجميع التي إستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في كافة أنحاء العالم وايضا المجتمع العربى ، يمكن تناول السوفليه صباحا مع وجبة الافطار ، ويمكن تناول السوفليه بعد وجبة الغداء مع كوب الشاى ، ويمكن تقديم السوفليه للضيوف فى اى وقت ، طريقة عمل السوفليه سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى مجهود ولا تحتاج ايضا الى تكلفة على الاطلاق ، لذلك سوف نقدم لكى سيدتى على موقعنا اليوم طريقة عمل السوفليه ، ومقادير عمل السوفليه ، لذا ركزى معنا جيدآ فى السطور التالية.

كيفية عمل السوفليه
مقادير عمل السوفليه
- إحضرى 4 حبات جالكسي.
- إحضرى 4 ملاعق دقيق.
- إحضرى بيضتين.
- إحضرى فانيليا.
- إحضرى ربع اصبع من الزبده.

طريقة تحضير السوفليه
- يجب عليكى سيدتى ان تقومى بوضع كل هذه المكونات التى ذكرناها في الخلاط الكهربائي وضربها جيدا حتى تتأكدى من ان جميع المكونات تم خفقها جيدآ .
- ثم بعد ذلك قومى سيدتى بصب جميع هذه المكونات في كاسات أو أطباق صنع السوفليه دون أن تملئ حتى النهاية على الأطلاق حتى تكون جيدة.
- وبعد ذلك قومى سيدتى بوضع الكاسات فى الطبقة العليا من الفرن حتى تتجمد الطبقة العليا من السوفليه .

وبعد ذلك سيدتى فى هذه اللحظة قومى باخراج السوفليه من الفرن بعد إرتفاع الطبقة العليا تمامآ منه ثم قومى برش القليل من سكر البودرة على الوجه الخاص به وبعد ذلك يتم وضع رسومات رائعة من الكريمة على الوجه للتزيين أيضا ومن الممكن وضع قطع من الفاكهة الطازجة أو المجففة فوقه حسب رغبتك ورغبة افراد اسرتك.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.