أربع وصفات طبيعية تبيض الوجه بأسرع وقت

ان الوصفات الطبيعية هذه الايام اصبحت كثيرة ومتغيرة ، وصفات متعددة ولكن ما هى الوصفات التى تناسب نوع البشرة الدهنية او البشرة العادية او البشرة الناعمة؟ ، لذلك هناك عوامل كثيرة تؤثر على جمال المرأة وإطلالتها الخارجية ومنها التسريحة والمكياج والملابس التى تجعل المرأة متألقة وجذابة طوال اليوم فى جميع الاوساط التى تظهر بها كالنادى والعمل والجامعة والكافيهات ووسط الاسرة . لذلك يلعب لون البشرة عاملاً مهماً في إبراز جمال المرأة بكل تأكيد . ولكن مع الوقت تتعرض البشرة إلى بعض المشاكل مثل ( الجفاف - ظهور البثور في الوجه - حب الشباب ) . ومن المشاكل التي تواجهها غالبية النساء على مستوى العالم والوطن العربى على وجه الخصوص هي ( دكانة لون البشرة - صعوبة تفتيحها رغم استخدامهن كريمات التبييض ) . ولذلك تعرفي سيدتى معنا على موقعنا على أهم الخلطات المنزلية ووصفات تبيض الوجه بسرعه

 

1- خلطة القشطة والحليب :

اولا يجب عليكى سيدتى المرأة ان تقومى بخلط ملعقتين من القشطة مع ملعقتين من الحليب الجاف وليس الحليب الرايب او الحليب الدسم ، ثم بعد ذلك ضيفي عليهما ملعقة من ماء الورد وملعقة نشا وملعقة دقيق . ثم بعد ذلك أخلطي المكونات جيداً وضعيها مدة 10 دقائق في الثلاجة حتى تبرد وتجف تمامآ . ثم بعد ذلك ضعي الخلطة على وجهك وأتركيها مدة ربع ساعة من ثم أشطفي وجهك بالماء البارد.

 

2- خلطة البيض وزيت الزيتون :

يجب عليكى سيدتى المرأة ان تقومى فى هذه الخلطة بخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع قيامك بعصر نصف ليمونة وصفار بيضة واحدة فقط . ثم بعد ذلك أخلطي المكونات جيداً ليتكون مزيج متماسك يشبه القناع . ثم بعد ذلك ضعي القناع على وجهك مدة 15 دقيقة ، ثم قومى بغسيل وجهك بالماء الدافئ.

 

3- خلطة العسل وزيت الخروع :

يجب عليكى سيدتى المرأة ان تقومى فى هذه الخلطة بخلط ملعقتين من العسل مع ملعقتين من زيت الخروع وملعقة من النعناع اليابس . ثم بعد ذلك أخلطي المكونات الثلاثة في الخلاط حتى يتكون مزيج ناعم يشبه الكريم . ثم بعد ذلك إدهني وجهك بالخلطة مدة ١٥ دقيقة وستلاحظين الفرق سريعاً على بشرتك.

 

4- خلطة الحلبة وماء الورد :

فى هذه الخلطة سيدتى ركزى جيدآ اذا كنت ترغبين في تبيض الوجه بسرعه وباستخدام خلطات منزلية سهلة ومتوفرة لديكى دون بذل اى عناء على الاطلاق ، الان أخلطي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع صفار بيضة واحدة وكوب صغير من ماء الورد . ثم بعد ذلك إدهني وجهك بها من ثم إغسليه بعد 10 دقائق بالماء والصابون.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.