علاج سرعة القذف بطرق فعالة

ان سرعة القذف او ما يطلق عليه القذف المبكر اصبحت مشكلة تواجه الكثير من الرجال ولاسباب مختلفة ، ان الرجال جميعا يودون إطالة وقت الجماع قدر الامكان ولكن لا يستطيعون بسبب سرعة القذف ( القذف المبكر ) ، لذلك سوف نقدم كلم على موقعنا مجموعة حلول لسرعة القذف هذه الحلول ممتازة ومجربة فركزوا معنا جيدآ :



١- إسترخ و كن إيجابياً :

لابد قبل اى جماع ان تسترخ وتكون فى كامل هدوئك لان القذف المبكر هي مشكلة متعلقة بالناحية الجسمية والنفسية . لذا لا تحشو في ذهنك فكرة بأنك لست كفؤاً في الأداء الجنسي مهما كان ومهما كان اداؤك من قبل . ولا تبدأ عزيزى الرجل عملية الجماع وانت مرتبك وبخضم هواجسك السلبية ، بل يجب ان تبدأ الجماع بثقة عالية فإن هذا الشيء وحده كفيل بإحداث فارق كبير بالأداء ستلاحظونه انت و شريكتك.



٢- التدرب:

التدرب يعنى اشياء كثيرة لابد على جميع الرجال معرفتها لان خلال المعاشرة الزوجية لابد ان يتوقف الرجال عن الايلاج متى ما شعرت بأن القذف اصبح وشيكاً ، وإن كان القذف يمكن أن يحدث بحال ملامس زوجتك ، فابعد قضيبك كلما شعرت بأن القذف بات وشيكاً.
اذا لم تكن ترغب بالاستمرار في القراءه فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو : 


٣- إرتدي الواقي الذكري :

لابد على الرجال الذين يعانون من سرعة القذف ان يرتدون الواقى الذكرى ، مع العلم ان الكثير من الرجال يشكون من مشكلة عدم الإستمتاع جيداً في الجماع أثناء ارتدائهم الواقي الذكري . الجدير بالذكر ان ارتداء الواقى الذكرى سيكون مناسباً لك لو كان هدفك البقاء طويلاً في الجماع و الذي قد يكون حاجة ملحة و جدية في بعض الحالات. ولا ننس فائدة الوقاية من الأمراض و من الحمل لو كان ليس مرغوباً به.



٤- أقلع عن التدخين و الكحول :

ان تناول التدخين وانواع الكحول المختلفة يساهم فى القذف المبكر لان تعاطي هذه المواد يؤثر سلباً على القدرة على التحكم بالقذف كما يخفض الأداء الجنسي بشكل عام.



٥- أستعمال بعض الأدوية و المستحضرات :

هنالك بعض الأدوية و المستحضرات مثل البخاخات الموضعية التي تعمل على تقليل حساسية الشعور بالقضيب عن طريق تغلل مادة هذا البخاخ داخل جلد القضيب وتقوم بالتأثير على العصب المسؤول عن الأحساس والقذف وبذلك تؤخر سرعة القذف ( القذف المبكر ).



٦- أشغل نفسك ذهنياً :

ان العامل الذهنى له تأثير كبير فى عملية سرعة القذف ( القذف المبكر ) ، لان الاطباء النفسيين يقولون عندما تجد نفسك متعباً و على درجة عالية من الإثارة حاول أن تشغل ذهنك بمسألة مختلفة كلياً عن الجماع كالتفكير بمشكلة بالعمل او البيت او حل مسألة عالقة. حاول بأن تواصل التفكير هذا ما استطعت فالعامل الذهني مهم في عملية القذف.



٧- تغيير الوضعية بإستمرار :

ان تغيير الوضعية باستمرار يساعد فى عملية الجماع وتأخير القذف ، يتعرض ذهنك عندما تقوم بتغيير الوضعية للتشويش والإنحراف في التركيز على القذف كما أن هنالك اوضاع معينة لا تستطيع الإسراع فيها وتنخفض فيها حدة الإثارة.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.