علاج ضعف الانتصاب عند الرجال

ان ضعف الانتصاب اصبحت مشكلة تواجه الكثير من الرجال ولاسباب مختلفة ، ان الرجال جميعا يودون إطالة وقت الجماع قدر الامكان ولكن لا يستطيعون بسبب ضعف الانتصاب ، لذلك سوف نقدم كلم على موقعنا مجموعة حلول لضعف الانتصاب لأم معظم الرجال فوق سن الاربعين يعانون من ضعف الانتصاب لذلك فكرنا ان نقوم بتقديم الحلول السهلة والسريعة التى لا تحتاج الى مجهود والاتكلفة فى تطبيقها لنيل حياة هنية وسعيدة مع شريكة حياتك.



علاج ضعف الانتصاب

١- تغير نمط الحياة :

أصبح الملايين من الرجال هذه الايام يعانون من ضعف الانتصاب ويشعرون بحرج شديد من الحديث عن ذلك الموضوع مع اصدقائهم او اقربائهم او حتى الى الطبيب . الضعف الجنسى هو اضطراب شائع جدا بين الرجال حاليا فى جميع دول العالم ، ولكن لا يعتبر عاديا اثناء الشيخوخة . الضعف الجنسى غالبا ما يكون إشارة إلى وجود مشكلة أساسية تحتاج إلى العلاج فلابد من اتخاذ قرار للعلاج من الضعف الجنسى مهما حدث لعيش حياة سعيدة مع شريكة الحياة.



٢- ممارسة الرياضة بانتظام :

لابد على كل رجل يعانى من الضعف الجنسى ان يعتاد على ممارسة الرياضة وايضا لابد على كل رجل لا يعانى من الضعف الجنسى ان يمارس الرياضة باستمرار حتى لا يتعرض لهذه المشكلة ، ان الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية والمشي والركض ، والسباحة ، وركوب الدراجة ، أو القيام بتدريب القوة على الأقل 4 مرات في الأسبوع . وفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد ، ان المشي 30 دقيقة يوميا تسبب انخفاض 41٪ في مخاطر الضعف الجنسي .



٣- الحفاظ على خفض وزنك :

لابد على كل رجل ان يحافظ على وزنه من الزيادة لان زيادة الوزن خطر جدا وتؤدى الى الضعف الجنس لا محالة ، ان زيادة حجم الخصر تزيد من  معدلات حدوث ضعف الانتصاب , والعمل على تخفيض حجم الخصر يعمل على خفض المشكلة . التأكد من اتباع نظام غذائي صحي يحوي الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن، والدهون الصحية اهم شئ لان تناول الدهون والسكريات ضار جدا وتؤدى الى زيادة الوزن لا محالة.



٤- الإقلاع عن التدخين :

لابد على كل رجل ان يبتعد عن التدخين لان التدخين ضار جدا للحياة الجنسية للرجل ويتسبب التدخين فى الضعف الجنسى للرجل ، ان التدخين يمكن أن يجعل الحالة أسوأ ، لأنه يتداخل مع الدورة الدموية ويرتبط بالأمراض التي تسبب الضعف الجنسي . إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب ، قد يكون الآن الوقت لتتخلى عن السجائر نهائيا.



٥- تجنب الكحول :

لابد على كل رجل ان يبتعد عن تناول الكحول لانه خطر جدا للحياة الجنسية للرجل ويتسبب تناول الكحول فى الضعف الجنسى للرجل ، ان الكحول هو مادة أخرى لديها تأثير كبير على الانتصاب . بعد شرب الكحول ، الكثير من الرجال من جميع الأعمار تجد صعوبة في عملية الانتصاب .



٦- معرفة المزيد عن الجنس و العلاقة الحميمة الصحيحة :

لابد على كل رجل ان يعرف جيدآ عن الجنس والعلاقة الحميمة جيدآ من شباب او اصدقاء ولا حرج فى ذلك ، إذا كان لديك مخاوف عميقة حول الامور المتعلقة بالجنس ، فإن هذه المشاعر السلبية يمكن أن تسبب الضعف الجنسي . يمكنك معرفة المزيد عن الجنس لتشعر بمزيد من الراحة  وفهم أفضل لاحتياجاتك في الجنس.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.