وصفة لتكثيف الشعر الخفيف بأسهل الطرق

أفضل وصفة لتكثيف الشعر الخفيف


نقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم موضوع فى غاية الاهمية للجميع ، هذا الموضوع يهتم به الكثيرون لذا قمنا نحن على موقعنا بعرضه لكم لاننا على موقعنا نهتم بكل ما تهتمون به ، موضوع اليوم هو وصفة لتكثيف الشعر الخفيف بأسهل وأحسن الطرق المتاحة للجميع ، حيث ان مشكلة الشعر الخفيف هي مشكلة يعاني منها الكثيرون باسباب مختلفة منها اسباب وراثية وسوء تغذية وعدم اهتمام وغيرها الكثير , لذا سوف نقدم لكم على موقعنا اليوم وصفة لتكثيف الشعر الخفيف بخلطات منزلية طبيعية سهلة وفعالة جدآ ذات نتائج ممتازة.

 

الجدير بالذكر ان الشعر الخفيف هو مشكلة شائعة في الوقت الحاضر كما قلنا منذ قليل ببسبب ( وراثى - قلة اهتمام - سوء تغذية ) , حيث ان الشعر يعتبر الاساس الذي يعزز المظهر الخارجي وخصوصا للمرأة كما يقال ان الشعر زينة المرأة ، ولذلك الصلع أو الشعر الخفيف مشكلة تحتاج الى علاج سريع في أقرب وقت ممكن  حتى لا نشعر بان مظهرنا اقل من الاخرون ونشعر دائما بالتالق وسط الجميع.

 

وفى نفس السياق المتصل بالموضوع ان هناك بعض العوامل التي تجعل الشعر خفيف وهى كالتالى :

١- الإجهاد المفرط البدني فى العمل أو العاطفي مع شريك الحياة.

٢- الاختلالات الهرمونية فى الجسم.

٣- نقص او سوء التغذية.

٤- التلوث والحساسية.

٥- استخدام منتجات العناية بالشعر بطريقة خاطئة.

٦- قلة العناية بالشعر.

٧- عوامل الوراثة .

 

سنوفر لكم اليوم على موقعنا انفاق الكثير من المال إذا كان شعرك خفيف فليست هناك حاجة لإنفاق المال على العلاجات والمنتجات غالية الثمن بل الطرق التى سوف نذكرها الآن سوف توفر لكم الكثير من المال والجهد , فهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تساعدك على علاج الشعر الخفيف و الحصول على شعر أكثر سمكا وقوة .

 

خلطات طبيعية واكثر من وصفة لتكثيف الشعر الخفيف بأسهل الطرق

 

[gallery ids="2188,2189,2190"]

 

 

  1. البيض :


يقول الخبراء ان علاج الشعر بالبروتين الطبيعي من أهم وأفضل الطرق للتمتع بشعر أقوى وأكثر سمكا , و لعلاج الشعر بالبروتين الطبيعي فإن أفضل عنصر هو البيض .

طريقة استخدام البيض كـ وصفة لتكثيف الشعر الخفيف :

يجب استخدام بيضه او بيضتان على حسب طول شعرك فان كان الشعر خفيف جدا يجب استخدام بيضه واحدة ولو كان الشعر خفيف الى حد ما فيجب استخدم بيضتان ، فنقوم بخفق البيض في وعاء , وبعد ذلك نقوم بوضع البيض المخفوق على الشعر بعد غسله وتركه لمدة نصف ساعة فقط . ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو . يستخدم هذا العلاج بالبروتين مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع وسوف نحصل على نتائج ممتازة .

 

  1. زيت الزيتون :


يعد استخدام زيت الزيتون من اهم الادوات لعلاج الشعر الخفيف لانه مفيد جدا لجميع الجسم وكذلك الشعر , حيث ان استخدام زيت الزيتون يساعد على ترطيب الشعر وتقويته وايضا لمعانه .

طريقة استخدام زيت الزيتون كـ وصفة لتكثيف الشعر الخفيف :

يدب فى البداية تدليك الشعر و فروه الرأس بزيت الزيتون الدافئ وتركه لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 45 دقيقة على الأكثر , ثم نقوم بعد ذلك بغسل الشعر جيدا وغسيل الشعر يكون باستخدام شامبو . من الممكن ايضا ترك الزيت على الشعر طوال الليل ثم غسله بالشامبو في صباح اليوم التالي بشرط تهوية الشعر بطريقة جيدة ، تستخدم هذه الطريقة مرة او مرتين اسبوعيآ وسوف تحصلون على نتائج رائعة .

 

  1. بذور الحلبة :


يقول معظم الاطباء المتخصصين فى علاج الشعر من الممكن ان تستخدم بذور الحلبة لمنع تساقط الشعر والتمتع بنمو الشعر بشكل أفضل وزيادة كثافته وقوته ولمعانه .

طريقة استخدام بذور الحلبة كـ وصفة لتكثيف الشعر الخفيف :

نضع من 2-3 ملاعق كبيرة من بذور الحلبة في الماء لمدة تتراوح ما بين 8 إلى 10 ساعات فقط , ثم نقوم بطحن الحلبة حتى تتحول الى عجينه سميكة , بعد القيام بطحن الحلبة نقوم باضافة ملعقتين من حليب جوز الهند على الحلبة الذى قمنا بطحنها وبعد ذلك نقوم بوضع ذلك الخليط على الشعر وفروة الرأس ونتركها لمدة نصف ساعة فقط ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر . فعند استخدام هذه الوصفه أسبوعيا بشكل منتظم سوف نحصل على نتائج رائعة جدآ مثل ( منع جفاف فروة الرأس - زيادة كثافة الشعر - زيادة سمك الشعر ) تستخدم هذه الطريقة مرة او مرتين اسبوعيا للحصول على نتائج مذهلة .

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.