وصفات سريعة لتفتيح البشرة

من المشاكل التي تواجهها غالبية النساء على مستوى العالم والوطن العربى على وجه الخصوص هي ( دكانة لون البشرة - صعوبة تفتيحها رغم استخدامهن كريمات التبييض ) . ان البشرة من اعجاز الخالق عز وجل ونجد إعجازا غريب وعجيب فى جميع مكونات البشرة لانها تتكون من طبقتين طبقة خارجية وطبقة داخلية ، المرأة على وجه العموم تهتم بالبشرة الخارجية التى تظهر للجميع ولكننا اليوم سنجعلك عزيزتى تهتم بالبشرة الداخلية والبشرة الخارجية ايضا. ان لون البشرة عاملاً مهماً في إبراز جمال المرأة بكل تأكيد . ولكن مع الوقت تتعرض البشرة إلى بعض المشاكل مثل ( الجفاف - ظهور البثور في الوجه - حب الشباب ) . وتسعى الكثير من النساء إلى التخلّص من البقع السوداء على البشرة من خلال كريمات قد تحتوي هي الأخرى على مواد كيميائيّة قد تضر ببشرتك أيضاً.

 

وصفات سريعة لتفتيح البشرة

الوصفة الأولي :

هذه الوصفة من الوصفات الهامة جدآ لكل السيدات مهما كانت نوع بشرتهم مختلفة ، هذه الوصفة كل موادها من مستخلصات طبيعية من الليمون والطحينة والحليب والعسل

 

مكونات وصفات سريعة لتفتيح البشرة :

- عصير ليمونة واحدة.

- او ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الخالص.

- أربع ملاعق من الطحينة البيضاء.

- نصف كوب من الحليب.

- ملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض.

- ربع كوب ماء.

 

طريقة الخلطة

يجب عليكى سيدتى خلط هذه المكونات السابق ذكرها لتصبح في نسيج متجانس ويتم عمل قناع بها علي الوجه يظل لمدة 20 دقيقة وبعدها نغسل البشرة بالماء البارد والنتيجة ستظهر سريعا إن شاء الله ، فى خلال اسبوع ستحصلين على بشرة نضرة وجذابة وناصعة البياض.

 

وصفة سريعة لتفتيح البشرة

الوصفة الثانية :

هذه الوصفة بسيطة وسهل القيام بها دون بذل اى عناء على الاطلاق ، هذه الوصفة بسيطة وسهلة عن طريق غسل الوجه بالحليب ويتم ذلك بقطعة من القطن يتم غمرها في إناء من الحليب ومسح الوجه بها بطريقة دائرية وتستعمل على كامل الوجه ويفضل أن تنفذ ليلا وبعدها يغسل الوجه في الصباح بالماء البارد ، وسوف تحصلين على بشرة نضرة وجذابة وناصعة البياض.

 

وصفة سريعة لتفتيح البشرة بالصور

الوصفة الثالثة :

هذه الوصفة تتكون من عناصر طبيعية بنسبة ١٠٠% ، هذه الوصفة تكون عن طريق الموز والعسل ،  يتم تحضير هذه الوصفة كما يلى ، موزة واحدة صغيرة الحجم ويفضل الموز البلدي وملعقة من عسل النحل ويتم طحنهما معا جيدا ووضعها كقناع يظل على الوجه لمدة 20 دقيقة ويغسل بعدها الوجه بالماء البارد وستلاحظين الفرق كل مرة تستعملين فيها الوصفة بمجرد الانتهاء من عمل الوصفة على بشرتك.

 

وصفة سريعة لتفتيح البشرة بالمنزل

الوصفة الرابعة :

هذه الوصفة تتكون من عناصر طبيعية بنسبة ١٠٠% ، هذه الوصفة تكون عن طريق ثمرة الأفوكادو التي تحتوي علي فيتامين A وفيتامين C ، حيث يتم طحن ثمرة الأفوكادو جيدا ووضعها على الوجه كقناع لمدة 15 دقيقة والنتيجة مضمونة وفعالة جدا وسريعة إن شاء الله وستلاحظين الفرق كل مرة تستعملين فيها الوصفة بمجرد الانتهاء من عمل الوصفة على بشرتك.

 

وصفة سريعة لتفتيح البشرة فى دقائق معدودة

الوصفة الخامسة :

هذه الوصفة يستعملها كثيرون من النساء ممن يعملون في مجال التجميل على وجه الخصوص ، حيث نقوم بتحضير بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض وعصير ربع ليمونة ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الدقيق ، حيث يتم خلط تلك المكونات السابق ذكرها خلطا جيدا لنحصل على التجانس الملائم ويتم فردها علي الوجه لمدة 20 دقيقة وبعدها يتم غسل الوجه بالماء البارد وصابونة مخصصة للوجه وستلاحظين الفرق كل مرة تستعملين فيها الوصفة بمجرد الانتهاء من عمل الوصفة على بشرتك.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.