وصفة بياض الثلج لتفتيح البشرة

نقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم موضوع يهتم به الكثيرون الا وهو الوصفة الطبيعية من بياض الثلج لتفتيح البشرة ، اعتقد من منا حاليا لا يتمنى بشرة صحية مرطبة وفاتحة تجعلنا متألقين بين جميع من حولنا؟ فالكثير من النساء حاليا تبحثن على الدوام عن أهم السبل لتفتيح وتبييض بشرة أجسامهن لتكون هى الأفضل عمن حولها جميعى سواء من افراد الاسرة او الاصدقاء على حد سواء ، فنحن على موقعنا سنقدم لكى سيدى الحل بدلاً من إضاعة الوقت فى البحث عن كريمات تفتيح الجسم الكيميائية والتى مع الوقت تضر بالبشرة بشكل مباشر وهذا رأى الأطباء المتخصصين فى علاج وحماية البشرة ، وكان رأى الأطباء ايضا قد يؤدى استخدام الكريمات الكيميائية إلى آثار جانبية ضارة خاصة تلك الكريمات الرخيصة الثمن ، فنحن ننصحكم بالمحافظة على بشرتكم وعلى اموالكم فبدلاً من صرف المزيد من المال فى صالونات التجميل المختلفة ، يجب عليكى سيدتى المرأة ان تلجأى الى الطبيعة لحل جميل مشاكلك التجميلية بأسهل الطرق الغير مكلفة ، فالمكونات والعناصر الطبيعية متوفرة فى مطبخك بمعنى انك لن تبذلى عناء فى اى شئ ، وتحمى بشرتك وتحافظ عليها بدون أى آثار جانبية خطيرة تضر بالبشرة فى الوقت الحالى والمستقبلى ايضا.

 

فى هذا الموضوع سوف سنتحدث عن أهم وأسهل وصفة طبيعية المشهورة لتبييض البشرة ، والتى شكر فيها الكثيرون لمفعولها القوى والسريع فى تبييض وتفتيح البشرة ، وهى وصفة بياض الثلج لتفتيح البشرة.

 

مكونات ومقادير وصفة بياض الثلج لتفتيح البشرة :

 

1- 100 مل من الجلسرين السائل.

2- علبة صغيرة من كريم "فيكس" (متوفر بالصيدلية).

3- علبة صغيرة كريم جليسوليد.

4- 4 ملاعق زيت لوز المر.

5- 3 ملاعق زيت خروع.

6- 5 ملاعق من الفازلين.

7- 6 ملاعق بودرة الاطفال للجسم.

8- 4 ملاعق ماء الورد.

9- ملعقة كبيرة نشا.

10- نصف كوب ماء.

 

خطوات عمل وتنفيذ وصفة بياض الثلج لتفتيح البشرة :

 

الخطوة الاولى

- يجب احضار إناء بلاستيك وقومى بوضع الجليسرين السائل وكريم الجليسوليد وكريم فيكس فيه ، ويخلطوا معاً جيداً بملعقة خشب ليتكون خليط مناسب.

- يجب عليكى الآن اضافة بودرة الأطفال الى الخليط السابق الموجود بالاناء ، ويترك الخليط جانباً الآن.

 

الخطوة الثانية

- يجب عليكى الآن سيدتى خلط النشا مع ماء الورد مع الماء العادى فى قنينة صغيرة ، وقومى بعد ذلك بوضعها على النار الهادئة حتى يتجانس الخليط مع بعضه تماماً ، ثم نرفعه من على النار ونتركه حتى يبرد جانبآ.

 

الخطوة الثالثة

- قومى الآن سيدتى بخلط  الفازلين مع زيت الخروع مع زيت اللوز فى إناء ويترك الخليط جانباً.

 

الخطوة الرابعة

- الآن سيدتى هذه الخطوة تعتبر أهم الخطوات لذلك ركزى جيدآ ، قومى بمزج جميع الخلطات السابقة فى الخطوات الاولى والخطوة الثانية والخطوة الثالثة معاً فى إناء واحد مناسب لهم جميعا ، ثم قومى بوضع الخليط فى النهاية فى علبة " بلاستيكية " ويحفظ بالثلاجة لحين إستخدامه.

- تستخدم خلطة " بياض الثلج " بعد الإستحمام لمدة 3 أيام متواصلة ، بعدها ستلاحظين لون بشرتك الفاتحة والمشرقة لتكونى متألقة طوال الوقت.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.