رجيم التفاح الاخضر لفقدان 7 كيلو فى 5 ايام فقط

نقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم موضوع فى غاية الاهمية ويهتم به الكثيرون الا وهو رجيم التفاح الاخضر لأننا على موقعنا نهتم بحصة كل متابعينا لذلك نقدم لهم كل ما يفيد صحتهم وكل ما يبجثون عنه لنسهل عليهم البحث الكثير ، ان رجيم التفاح الاخضر هو نوع من الانواع المهمة والذى تتبع بكثرة فى ذلك الفترة فى جميع انحاء العالم لأن جميع الاطباء على مستوى العالم ينصحون به لما يتمتع به من نتائج ممتازة وغير ذلك ايضا انه مفيد للجسم وصحى بنسبة ١٠٠%. ان رجيم التفاح الأخضر أصبح من أهم أنظمة وبرامج الرجيم أو الحميات الغذائية التي تلجأ لها النساء من العالم العربي ممن يبحثن عن الرشاقة والاناقة ليتناسب معهم جميع الملابس ويصبحون هم الافضل عمن حولهم من افراد عائلاتهم او اصدقائهم سواء فى العمل او خارج العمل كثل النادى.

 

الجدير بالذكر ان هناك دراسة اجريت فى الولايات المتحدة الامريكية تفيد ان تناول الشخص لتفاحة واحدة في اليوم يقلل من السعرات الحرارية بنسبة كبيرة ، بالإضافة إلي ذلك أظهرت تلك الدراسة الحديثة والتى قامت علي أشخاص بعضهم تناول تفاحة قبل تناولهم لوجبة الغداء بمدة 15 دقيقة تناولوا 190 سعر حراري أقل من الأشخاص الذين لم يتناولوا التفاحة.

 

طريقة رجيم التفاح الأخضر لمدة خمس ايام فقط لتحقيق نتائج مذهلة

 

اليوم الأول

يقول متخصصى التغذية والحمية انه خلال اليوم الأول من رجيم التفاح الاخضر مسموح بتناول التفاح فقط مما يساعد علي تقليص المعدة. وذلك بتناول التفاح علي ثلاث وجبات بما يعادل 1.5 كيلوجرام فى اول يوم من ذلك الرجيم.

 

اليوم الثاني

١- وجبة الإفطار: تناول تفاح أخضر فى حدود ٢-٣ فقط.

٢- وجبة الغداء: تناول ثمرة تفاح واحدة فقط + تناول طبق سلطة خضراء بعصير الليمون بدون زيت +تناول 2 شريحة جبن خالي الدسم.

٣- وجبة العشاء: تناول تفاح أخضر فى حدود ٢-٣ فقط.

 

اليوم الثالث

١- الإفطار: تناول شريحة خبز القمحة الكاملة + تناول شريحة من (الديك الرومي) + تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

٢- الغداء: تناول ثمرة تفاح واحدة فقط + تناول طبق سلطة خضراء + تناول 2 حبة جزر.

العشاء: تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

 

اليوم الرابع

١- الإفطار: تناول شريحة من خبز القمحة الكاملة + تناول شريحة من (الديك الرومي) + تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

٢- الغداء: تناول 200 جرام من التونة بدون زيت مع سلطة الخضار المسلوقة ويمكن إضافة عصير الليمون حسب رغبة الشخص القائم بالرجيم.

العشاء: تناول كوب من الحليب خالي الدسم مع مقدار كف اليد من رقاقات الكورن فليكس (رقائق الذرة) + تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

 

اليوم الخامس

١- الإفطار: تناول شريحة من خبز القمحة الكاملة + تناول بيضة مسلوقة + تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

٢- الغداء: تناول 200 جرام من الدجاج ويفضل الصدر لكن من المهم أن يكون الدجاج بدون الجلد أو نفس المقدار من لحم البقر المشوي مع السلطة الخضراء + تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

٣- الشعاء : تناول ثمرة تفاح واحدة فقط.

 

وينصح جميع الاطباء خلال اتباع رجيم التفاح الاخضر بممارسة الرياضة أو القيام بالحركة كثيرآ ولو من خلال المشي لمدة تتراوح ما بين 15 : 30 دقيقة في اليوم على الاقل . كما يفضل شرب الماء بمقدار حوالي 2 لتر يومياً ، لو اتبعتم ذلك الخطوات بطريقة صحيحة سوف تحصلون على نتائج مذهلة.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.