رجيم الليمون لفقدان 4 كيلو فى اسبوع فقط

نقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم موضوع فى غاية الاهمية ويهتم به الكثيرون الا وهو رجيم الليمون لأننا على موقعنا نهتم بحصة كل متابعينا لذلك نقدم لهم كل ما يفيد صحتهم وكل ما يبجثون عنه لنسهل عليهم البحث الكثير ، ان رجيم الليمون هو هو الأكثر اتباعآ حاليا فى جميع انجاء العالم وخصوصا الدول العربية لما حققه من نجاح واسع لأن جميع الاطباء على مستوى العالم ينصحون به لما يتمتع به من نتائج ممتازة وغير ذلك ايضا انه مفيد للجسم وصحى بنسبة ١٠٠%.

 

الجدير بالذكر ان النظام الغذائي رجيم الليمون يساعد على فقدان ٤ كيلو من الوزن في أسبوع واحد فقط , ان رجيم الليمون له تأثيرات مذهلة في فقدان الوزن مهما كان وزن الشخص الذى يتبع هذا النظام كان كثير او قليل ، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة الحيوية والقضاء على السموم والتخلص من الدهون الزائدة فى جسمك او التخلص من الوزن الزائد فعليك اتباع نظام رجيم الليمون ان كل ما يتطلبه الأمر هو سبعة أيام على النظام الغذائي للماء والليمون لتطهير الجسم.

 

- طريقة استخدام الليمون للتخلص من السموم والدهون الموجودة بالجسم : ملعقتين من عصير الليمون . تناول 300 مل من الماء . تناول 2 ملعقة شاي من شراب القرفة والقليل من فلفل كايين.

 

الطريقة : يجب عليك لتحضير هذا المشروب ان نقوم بمزج جميع المكونات السابقة ويتم شربه ويجب أيضا شرب شاي الأعشاب أو الفواكه وحساء الخضار.

 

رجيم الليمون لفقدان ٤ كيلو في اسبوع واحد فقط

١- الإفطار :

يجب تناول وجبة الافطار بعد الاستيقاظ بــ ٣٠ دقيقة ويكون وجبة الفطار عبارة عن :-

سلطة فواكه ( الفراولة، والتوت، والعليق، والكرز)

ثمرة تفاح و كمثرى ، كوب لبن وحفنة من اللوز الغير مملح

 

- تناول وجبة خفيفة بين وجبة الفطار ووجبة الغذاء وتكون الوجبة عبارة عن :

( كوب من عصير الليمون - ثمرة موز - حفنة من بذور عباد الشمس أو بذور اليقطين).

 

٢- الغداء :

يجب تناول الفول أو العدس مع سلطة الليمون والخل و زيت الزيتون فقط بدون تناول اى مشروبات مع هذه الوجبة.

 

- تناول وجبة خفيفة بين وجبة الغداء ووجبة العشاء وتكون الوجبة عبارة عن :

( كوب من عصير الليمون - حفنة من الفواكه المجففة).

 

٣- العشاء :

- تناول السمك المشوي مع عصير الليمون.

- تناول الخضار على البخار.

 

- قبل النوم بساعة :

يجب تناول كوب من عصير الليمون الدافئ أو الساخن وننصح بعدم تناول اى شئ اخر مع كوب العصير هذا وسوف تحصلون على نتائج مذهلة بل ممتازة وهذا بشهادة الكثيرون الذين قاموا بهذا النظام ، وايضا هذا راى جميع الاطباء ومتخصصى التغذية على مستوى العالم.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.