رجيم الماء لفقدان 3 كيلو فى 3 ايام فقط

رجيم الماء بالتفصيل


موضوع فى غاية الاهمية ويهتم به الكثيرون الا وهو رجيم الماء لأننا على موقعنا نهتم  كل متابعينا لذلك نقدم لهم كل ما يفيد صحتهم وكل ما يبجثون عنه لنسهل عليهم البحث الكثير ، ان رجيم الماء هو هو الأكثر اتباعآ حاليا فى جميع انجاء العالم وخصوصا الدول العربية لما حققه من نجاح واسع لأن جميع الاطباء على مستوى العالم ينصحون به لما يتمتع به من نتائج ممتازة وغير ذلك ايضا انه مفيد للجسم وصحى بنسبة ١٠٠% ، ان رجيم الماء من أفضل أنواع الريجيم ينصح به جميع الاطباء ومتخصصى التغذية فى كل مكان لان رجيم الماء مفيد وصحى للغاية ، رجيم الماء شكر فيه اشخاص كثيرون لانه حقق معهم نتائج اكثر من مذهلة.

أهمية رجيم الماء للجسم


يعتمد رجيم الماء بشكل أساسي علي تقليل السعرات الحرارية التى تدخل الى الجسم وذلك بسبب ان رجيم الماء يقوم على تناول أطعمة معينة فقيرة في احتوائها للدهون ولكنها في الوقت نفسه تمد الجسم بجزء كبير من العناصر الغذائية اللازمة له. لذا يفضل عدم إتباع رجيم الماء بشكل دائم.

ان رجيم الماء مفيد وصحى بنسبة 100% لانه يطهر الجسم من جميع الشوائب والدهون الضارة بالجسم ، رجيم الماء سريع أو أنه لا يحتوي علي عناصر غذائية هامة أخري وضرورية لكل جسم ، أنه يفقد الجسم الكثير من السوائل التي تعمل علي تنحيف الجسم وإفقاده الوزن ولذا فقد تم التنويه إلي ضرورة عدم إتباع الرجيم بشكل دائم ومستمر لأن الجسم يفقد العناصر الغذائية اللازمة.

طريقة عمل رجيم الماء بالتفصيل لفقدان الوزن


اليوم الأول

- قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الدافئ علي الريق.

١- وجبة الإفطار: تناول شريحة خبز أسمر + تناول قطعة جبن قريش بدون ملح + تناول كوب من الشاي أو باستخدام أحد بدائل السكر المضمونة التى تؤخذ فى نظام الدايت.

٢- وجبة الغداء: تناول شريحة توست رجيم + تناول علبة تونة بدون زيت . مسموح فى اليوم الاول بتناول فنجان قهوة بدون سكر.

٣- وجبة العشاء: تناول صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد + تناول ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

اليوم الثاني

١- وجبة الإفطار: تناول شريحة خبز أسمر + تناول بيضة مسلوقة + تناول ثمرة موز واحدة فقط + تناول كوب من الشاي.

٢- وجبة الغداء: تناول تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة + تناول 250 جم جبن قريش بدون ملح + تناول كوب من الشاي.

٣- وجبة العشاء: تناول شريحة ديك رومي + تناول جزر + تناول كوب زبادي منزوع الدسم.

اليوم الثالث

١- وجبة الإفطار: تناول شريحة توست رجيم + تناول قطعة جبن قريش بدون ملح + تناول كوب شاي أو تفاحة للتحليه يفصل بينها وبين الشاي بنصف ساعة على الأقل.

٢- وجبة الغداء: تناول شريحة خبز أسمر + تناول بيضة مسلوقة + تناول كوب شاي أخضر.

٣- وجبة العشاء: تناول نصف علبة تونة بدون زيت + تناول شرائح جزر + تناول كوب عصير برتقال طبيعي طازج بدون سكر.

رجيم الماء يستطيع أن يفقدك ما يقارب 3 كيلو جرام من وزنك فى 3 ايام فقط حسب نوع النظام الغذائي الذى تتبعه كما ذكرنا سابقآ.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.