تسمين اليدين والساقين بالوصفات الطبيعيه

وصفات طبيعيه مجربه لـ تسمين اليدين والساقين :

إن المرأة تحب الجمال ولكن هذا الجمال لا يكمل إلا بجمال اليدين والساقين ، إن المرأة بطبيعتها لا تحب أن يقول عنها أحد قبيحة يجب أن تكون دائماً جميلة وجذابة ولكن جمال المرأة يتوقف علي عوامل كثيرة تهتم بها المرأة مثل الشعر و الوجه واليدين والقدم ولكن اليوم سنتكلم عن اليدين والساقين فهي عامل أساسي في جمال المرأة فيمكن أن يكون وجه المرأة جميل ولكن يديها قبيحة فلا يحبها الرجل ولذلك يجب العناية باليدين . ولذلك سوف أخبركم عن وصفة لتسمين اليدين وتنعيمها.

 أشهر الوصفات والخلطات الطبيعيه لـ تسمين اليدين والساقين :


وصفة الحليب والخميره والليمون والشوفان لـ تسمين اليدين والساقين :

مقادير خلطة الخميره والليمون والحليب لتسمين اليدين :-

  • ربع كأس حليب.

  • ملعقة خميرة.

  • ملعقتين عصير ليمون.

  • ملعقتين من الشوفان.

  • ملعقة نشا.


طريقة تحضير وصفة الشوفان والحليب والليمون:-

نخلط  كل المكونات مع بعضها بشكل جيد ثم نقوم بدهنه على اليدين لمدة ساعة ثم نغسله بالماء ويجب أن يكون ماء دافئ ثم نقوم بعمل هذا الماسك كل يوم باستمرار لمدة شهر.

ملاحظة على وصفة تسمين اليدين :-

الحليب مغذي للبشرة فالحليب يزود البشرة بالفيتامينات لكي يحفزها على السمنة، و الخميرة تؤدي مع الحليب لعمل هرمون طبيعي و يسمن اليدين دون ان تتأثر باقي أجزاء الجسم بها.

وهناك الليمون ويعرف بأنه يبيض البشرة ويدعمها بالفيتامين الذي يؤدي الى سمنة اليدين.

والنشا تحمي اليدين من الاسمرار اثناء استخدام هذه الوصفة وتعطيها رونقا ناعما خالي من البقع.

وصفات طبيعية لـ تسمين اليدين والساقين

وصفة تسمين الساقين :-

أحضر خميرة ونضيف لها ملعقة من الملح و3 ملاعق من السكر وكوب من السمنة البلدي ويتم خلط المكونات لصنع نسيج متجانس متناسق ويتم استخدامها على الساقين ويتم استخدام الطريقة بعدد مرة في اليوم لتظهر النتيجة بتناسق الساقين مع الأرداف وتسمين الساقين بطريقه طبيعيه.

وصفة الخميرة والحلبه لتسمين الساقين :-

أحضر حلبة وقم بغليها وإضافتها للخميرة وخلطهما معا ودهن الساقين والأرداف ويظل الدهان على الجسم لمدة 5 ساعات ويتم تكرار الطريقة لتظهر النتيجة يفضل استخدام الوصفة ليلا حتى تأخذ وقتها وفي الصباح يتم الاستحمام بالماء الدافئ.

وصفة زيت الحلبه وزيت حبة البركة لـ تسمين اليدين والساقين :-

خلط زيت حبة البركة وزيت الجبل وزيت الحلبة ووضعها في إناء محكم ويتم دهن الساقين والأرداف بها وتترك 6 ساعات والنتائج مذهلة إن شاء الله.

وصفة الخميره واللبن لتسمين الساقين :-

أخلط الخميرة بالحليب ومسحوق البيكنج بودر ويتم خلط المواد ويضاف إليها العسل للحصول على النسيج المتجانس ويتم دهن منطقة الساقين لمدة 3 ساعات و الاستحمام بالماء الدافئ .

وصفة السمنه واللبن لتسمين الساقين :-

كوب من اللبن وكوب سمنة و3 ملاعق سكر وملعقة من الملح ويتم خلط المكونات لنحصل على عجينة جيدة ويتم دهن منطقة الساقين ويظل الدهان لمدة 2 ساعة وبعدها الاستحمام بالماء الدافئ.

 

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.