أحدث تسريحات الشعر القصير بالصور

بالصور أحدث تسريحات الشعر القصير :


حبيبتي حواء أهلا وسهلا بكِ ، وردنا سؤال هام عن الشعر القصير فإحدى الاخوات تريد أن تعرف فوائد الشعر القصير ومعلومات عن الشعر القصير كما تريد أحدث تسريحات وقصات للشعر القصير ، وكل هذا ستجدينه في هذا الموضوع.

فوائد الشعر القصير للبنات :



  • من أجمل فوائد الشعر القصير أنه لا يأخذ الوقت ولا الجهد الكبير في تصفيفه والعناية به بخلاف الشعر الطويل الذي يحتاج وقتا أطول وجهدا أطول في تصفيفه والعناية به وهذه إحدى المميزات التي سترينها عند مشاهدة صور تسريحات الشعر القصير .

  • الشعر القصير في فصل الصيف يكون مريح جدا لصاحبته ، حيث يكون أكثر عرضه لترطيب الشعر وفروة الرأس بسهوله ويسر بخلاف الشعر الطويل الذي يتعرق ويتعب صاحبته.

  • الشعر القصير يعطي لصاحبته جمالا وجاذبية ويجعلها أكثر إثارة وتبدو أكثر ذكاءا.

  • من السهل التعامل مع أحدث تسريحات الشعر القصير وقصاته حيث يسهل تصفيفه وترتيبه بسرعه بخلاف الشعر الطويل.

  • الشعر القصير يكون أكثر قوة وصحة من الشعر الطويل بل إن نسبة تقصف الشعر القصير تكون شبه معدومه.

  • لا يحتاج الشعر القصير إلى مصارف كثيرة على أدوات ومستحضرات تجميل وتصفيف الشعر ، فالشعر القصير يسهل تسريحه وترتيبه حتى بعد الإستيقاظ من النوم بسرعه والذهاب للعمل ، على العكس من الشعر الطويل الذي يأخذ وقتا طويلا للعناية به.

  • الشعر القصير يضفي على الأنثى مزيدا من الجمال والأنوثه والجاذبيه حيث يظهر وجهها ورقبتها بوضوح كامل و الوجه والرقبه من أقوى أماكن الإثارة في الأنثى.


وقبل أن نتكلم عن بعض النصائح للحصول على شعر قصير ومثالي وصحي وقوي إليكي أحدث تسريحات الشعر القصير بالصور نتمنى أن تنال إعجابك ( تم التشويش على بعض الوجوه والاجساد للنساء وذلك لعدم ارتكاب ذنوب :) .

[gallery type="slideshow" size="medium" ids="1198,1199,1200,1201,1202"]

 نصائح للبنات قبل اختيار أحد أحدث تسريحات الشعر القصير



  • إذا كنتي من صاحبات الشعر القصير فعليكي في البداية قبل اختيار أحد تسريحات الشعر القصير أن تقومي بغسل شعرك جيدا بالشامبو لتنظيف الشعر والتخلص من الشوائب والأتربه العالقه بشعرك أو بفروة رأسك ، ثم قومي بتجفيف شعرك تماما بالمجفف الكهربائي أو السيشوار بعد تنظيفه بالشامبو ثم ضعي عليه وعلى أطرافه تحديدا كميلة ضئيله جدا من الكريم الملمع والمغذي للشعر واتركيه عليه واصففي بالطريقه التي تحبين من أحدث تسريحات الشعر القصير .

  • عندما تقررين قص شعرك لتصبحين من صاحبات الشعر القصير فعليكي أن تعرفين أن قص الشعر أو الشعر القصير سيعطي مزيدا من الوضوح والظهور لوجهك ورقبتك بصورة أكثر ، فيجب عليكي أخذ ذلك في الإعتبار والإهتمام بتجميل الوجه والرقبه أكثر من ذي قبل.

  • لتتمتعي بأحدث تسريحات الشعر القصير عليكي أن تعلمي أن أشهر النجمات يفضلن تفتيح لون الشعر القصير حيث يعطي له مزيدا من الجمال والجاذبيه.


وإليكي أيضا أحدث طريقة عمل تسريحات للشعر القصير بالفديو ، شاهدي هذا الفديو لتتعلمي منه طريقه جميله جدا لعمل تسريحات الشعر القصير :

 

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.