تقشير البشره والجسم بالطرق الطبيعيه

وصفات طبيعيه وخلطات منزليه لتفتيح و تنعيم البشره بطريقه طبيعيه:


نقدم لكي اليوم عزيزتي حواء أفضل وصفات طبيعية لتنعيم البشره وهذه الوصفات التي نقدمها لكي اليوم هي وصفات مجانيه تماما ولا تحتاج إلى أية تكاليف مادية تذكر ،وتستعمل في تقشير البشره والجسم للحصول على جسم مثالي.


ويمكن تسميتها بـ :-


وصفات الملح والسكر لـ تنعيم البشره .
خلطة السكر والملح للحصول على بشره ناعمه.
خلطات ووصفات من الملح والسكر لـ تنعيم البشره.



طرق تقشير البشره والجسم


الملح و السكر من الوسائل الفعالة للحصول على بشرة ناعمة ، و بما انهما مواد طبيعية فبالتالى انهم يضمنان لكِ الحصول على بشرة سليمة دون التعرض للإحمرار او الحساسية.


و اليكِ وصفات السكر و الملح للحصول على بشرة ناعمة و نقية :



4 وصفات طبيعيه لـ تنعيم البشره والجلد :


[caption id="attachment_84" align="aligncenter" width="400" class=" "]خلطة الملح والسكر لتقشير البشره خلطة الملح والسكر لتقشير البشره[/caption]

1. خلطة تقشير الوجه بالسكر :


طريقة عمل خلطة تقشير الوجه باستخدام السكر :-


قومى بخلط ملعقتين كبيرتين من السكر فى ربع كوب من الماء الدافىء ، قومى بفرك وجهك بهذا الخليط بطريقة لطيفة لمدة دقيقتين ، اشطفى وجهك بعدها بالماء البارد و ستلاحظين فوراً بأن بشرتك اصبحت نظيفة و ناعمة ، كما ان هذه الخلطة تُساعد على تنشيط الدورة الدموية.



وصفات تقشير البشره والجسم


2.خلطة تقشير الجسم بالملح :
طريقة عمل خلطة الملح لتقشير الجسم :-


هذه الخلطة للحصول على نعومة مثالية فى الجسم ، قومى بخلط كوب من الملح الخشن و اذا كانت بشرتك حساسة اخلطى الملح الناعم مع نصف كوب من زيت الزيتون او اللوز ، قومى بتوزيع الخليط على اجزاء جسمك ، ثم قومى بفرك الجسم بطريقة دائرية و ابدأى من الاسفل الى اعلى ، ثم قومى بشطف جسمك بالماء الدافىء.


3.خلطة السكر لتنعيم اليدين والحصول على بشرة ناعمة :
طريقة عمل خلطة تنعيم اليدين


قومى بخلط ملعقتين من السكر الناعم مع قطرات من عصير الليمون ، ابدأى بفرك يديكِ بكل نعومة لمدة دقيقتين ، ثم اشطفى يديكِ بالماء البارد و قومى بوضع كريم مُلطف خاص باليدين.


4.خلطة الملح لتنعيم الركب و الاكواع :
طريقة عمل خلطة تنعيم الركب والاكواع :-


اخلطى ملعقتين كبيرتين من الملح الخشن مع عصير ليمونة واحدة ، قومى بفرك الركب و الاكواع لمدة دقيقة ، ثم اشطفيهما بالماء الدافىء و قومى بمسح المناطق بزيت الزيتون او قومى بوضع كريم مرطب.


5. خلطة القهوه وزيت الزيتون لـ تقشير البشره والجسم :


حيث تعتبر القهوة من أهم المواد الطبيعية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت لاحتوائها على مضادات الأكسده ، فقط قومي بخلط زيت الزيتون مع حبوب القهوه المطحونه مسبقا ويمكن اضافة قليل جدا من السكر ، ووزعيه على وجهك بدون أن يلامس عينيك أو الجفون واتركيه لمدة عشرة دقائق وقومي بفركه بلطف فهو ماسك مفيد وفاعل في تقشير البشره والجسم .

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.