تطويل الشعر بأسرع خلطه طبيعيه

أسرع وصفات طبيعيه لـ تطويل الشعر :

لـ تطويل الشعر يجب أن تضعي في اعتبارك أن المنتجات أو الوصفات الطبيعية لن تقوم بدورها إلا إذا قمتي بالاهتمام بالشعر عن طريق إتباع العادات الصحية في النوم لأن عدم استقرار ساعات النوم يؤدي إلي تغير الهرمونات وذلك يؤثر على الشعر ، وإليك بعض العادات التي يجب إتباعها لمساعدك على تطويل شعرك بطريقة طبيعية.

خلطات طبيعية لـ تطويل الشعر وزيادة كثافته :


1. خلطة الثوم والزبادي لـ تطويل الشعر وتكثيفه:

مكونات خلطة الزبادي و الثوم لتكثيف الشعر:

  • ملعقتين كبار من الزبادي.

  • سبعة فصوص من الثوم المقشر.

  • ربع ملعقة فقط من الزبده + ملعقتين ميونيز.


طريقة تطويل الشعر بالثوم والزبادي:

  • قومي بخلط جميع المقادير السابقه في الخلاط.

  • اضربيهم في الخلاط بقوة واستمرار حتى تحصلين على خليط واحد متجانس وناعم جدا.

  • قومي بدهان شعرك وفروة رأسك ( بعد تنظيفها جيدا وغسيلها قبل استعمال خلطة تطويل الشعر بوقت كاف ) ، قومي بدلك فروة رأسك بهذه الخلطة واتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقه ثم قومي بغسله برفق ، وكرري خلطة الزبادي والثوم لتكثيف الشعر مرة كل أسبوع حتى الحصول على نتائح قوية وشعر طويل وكثيف.


نصائح لحماية الشعر وتطويله وزيادة كثافة شعرك:

أولا:- أحضري مشط خشبي لتمشيط شعرك كل يوم باستمرار ، وذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الرأس ويجعل الأكسجين يصل اليها بشكل افضل و يساعد على إطالة الشعر بشكل سريع بالإضافة الى إعطاؤه مظهراً صحياً .

ثانيا :- الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والأملاح ، يجب تناول كل هذه الأطعمة باستمرار ، وتوجد في الفواكه والخضروات ، وتناول البروتين الحيواني بالإضافة الى شرب لترين من الماء كل يوم وذلك للمساعدة على تحسين صحة البشرة والشعر .

ثالثا:- هناك طريقة مهمة جداً لحماية شعرك وهي عن طريق التقليل من استخدام السيشوار والذي يسبب جفاف الشعر وتعرضه للتقصف ، وحماية الشعر من أشعة الشمس المباشرة ، ويجب عليك قص أطراف الشعر التالفة بشكل منتظم حتى لا يمتد التلف لباقي الشعر ، مع ملاحظة ان قص هذه الأطراف التالفة يساعد على اطالة الشعر بسرعة .

ويوجد وصفات أخري تساعد في إطالة الشعر بسرعة وهي :-

  • سلق بصل مقشر و غسل الشعر بماء السلق كل أسبوع وذلك يساعد على نمو الشعر بسرعة ، أيضا استخدام ماء البطاطس المسلوقة بنفس الطريقة يساعد في عملية تطويل الشعر وتكثيفه.

  • وهناك طريقة البطاطس وهذه يمكن استخدامها ايضا عن طريق عصرها وخلطها مع صفار البيض والعسل ويتم توزيعها على الشعر من المنابت للأطراف وتترك لمدة ساعة ، ثم يغسل الشعر بالماء ، ويمكنك تكرارها كل أسبوع مع عدم تمشيط الشعر وهو مبلل ولكن يترك ليجف قليلا ثم يتم تمشيطه فهذه الوصفات فعاله جدا في تطويل الشعر .

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.