خلطة الكركم للتخلص من الوزن الزائد

من الهند و اندونيسيا نبات له منافع كثيرة لا تُعد و لا تُحصى ، لديه القدرة على تحويل جسدك الممتلىء الى جسد رشيق فى سرعة قياسية جداً دون اللجوء الى الحميات الغذائية القاسية و الحرمان ، إنه الكركم ذو المفعول الرائع والذي يعتبر من أهم أعشاب ونباتات التخسيس والتخلص من الوزن الزائد.
ما هو الكركم ؟نبات أو عشبة الكركم عبارة عن مسحوق له لون اصفر فاقع ونكهة مميزة ويعرف عند أهل علوم الأعشاب بإسم - كركوما لونجا -.
هل هناك فوائد للكركم ؟




بالتأكيد ان فوائده الصحية قد مرت عليكم من قبل ، و جاء الوقت لإكتشاف فوائده فى عالم الرشاقة و التخسيس.

يجب عليكم تجربة هذه الخلطة الطبيعية " خلطة الكركم للتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم " ، خاصة فى منطقة البطن :

مقادير خلطة الكركم للتخلص من الوزن الزائد :




1.ملعقة كبيرة من الكركم المطحون.
2.ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج و المبشور.
3.ثلاث اكواب من الماء.

طريقة تحضير خلطة الكركم للتخلص من الوزن الزائد :

من خلال سكب ثلاث اكواب الماء فى ابريق معدنى و اضافة الكركم المطحون و الزنجبيل المبشور اليه ، يتم خلط هذا المزيج جيداً و يوضع على النار حتى تمام الغليان ، ثم يُترك ليبرد.

تعليمات وصفة خلطة الكركم للتخلص من الوزن الزائد :

* للحصول على افضل النتائج ، يتم تناول كوب من هذا المشروب صباحاً على الريق قبل تناول الافطار ، و كوب آخر قبل تناول وجبة الغداء ، و الكوب الثالث قبل النوم مباشرة.
* يجب الاشارة ان فوائد هذا المشروب لا تقتصر على عملية التنحيف و خسارة الوزن فقط ، لكنه يعمل بشكل كبير فى تخليص الجسم من الاضطرابات المعوية ، كما انه يُخفف الالتهابات و يساعد على التخلص من غازات البطن ، فإذا كنت تعانى من المغص او من سوء الهضم ، لا تترد ابداً فى تناول هذا المشروب للشعور بالراحة فى وقت بسيط جداً.

لحظة !! إقرأ أيضا " وصفات طبيعية للتخلص من الكرش "

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.