أفكار رومانسيه للمتزوجين بالصور

أكثر من 8 أفكار رومانسيه للمتزوجين لإستعادة لهيب الحب وحرارة الرومانسيه :-


مع الأسف الشديد فإن الناس يفهمون معنى الحب والرومانسية في هذه الأيام بصورة خاطئة ، فلقد أصبح مفهوم الحب والعشق وجنون الرومانسية والمشاعر والأحاسيس أصبحت كل هذه الأشياء مقصورة عند المراهقين والمراهقات في فترة ماقبل الزواج فقط ! وبعد الزواج سرعان ما تتحول كل هذه المعاني الجميلة إلى مجرد روتين وتختفي شيئا فشيئا مما يؤدي إلى تعاسة الكثير من الأزواج والنفور من بعضهم البعض ويتسائلون ماذا حدث لنا !ولا يعلمون أنهم هم الذين يحرمون أنفسهم من هذه المشاعر الرومانسية الجميلة ، ونحن اليوم نقدم إليكم 9 أفكار رومانسية لتجديد وتنشيط الحياه الرومانسيه بين الزوجين :

اليكِ بعض الافكار الرومانسية البسيطة لزوجك ، فالحب لا يموت بعد الزواج ، لكنه يختلف اختلافاً كبيراً عن فترة الخطوبة ، فبعد الزواج اصبح ما يجمعكما اكثر من مجرد كلمات و مشاعر ، لكن بين الحين و الآخر قد تحتاجين الى انعاش حياتك الزوجية و استعادة لهيب الحب ايام الخطوبة.

[divider]

أفكار رومانسيه تعيد لهيب الحب بعد الزاواج :-

أفكار رومانسيه للأزواج.

حركات رومانسيه للعشاق.

أفكار رومانسيه بالصور.

[divider]

[caption id="attachment_103" align="aligncenter" width="531" class=" "] بالصور أفكار رومانسيه للمتزوجين[/caption]

1- ستغلي وجوده في مشوار خارج البيت وسيعود ليلا ثم اذهبي لأقرب محل هدايا واشتري حلوف كلمة أحبك الفسفوريه التى تُضىء فى الظلام ، و الصقيها على الحائط فى مواجهة السريرليراها عند الخلود الى النوم و عند اطفاء النور.

2- إذا كان زوجك من محبي القراءة مثلا ومن هواتها ويحب أن يقرأ كتابا أو رواية قبل النوم ، يمكنكي استغلال عدم وجوده في كتابة خطاب غرامي رومانسي مليئ بالأحاسيس الملتهبه في ورقة واحده وتضعيها في بداية الكتاب الذي سوف يقرأه زوجك ، وبمجرد فتحه للكتاب سيجد هذه الرسالة منكي لتنسيه تعب اليوم وتجذب مشاعره العميقه للتحرك تجهاك.

3- استعيدى طفولتك وطفولته ، تحدثي معه عن الألعاب التي كان يحب لعبها في طفولته ، وحاولي أن تحضري هذه الألعاب فجأة وأخبريه أنكي أيضا تحبيها وتحبين ممارستها معه فلحظات الطفولة لها حنين خاص.

4- اذا كان زوجك ممن يعملون ليلاً حتى وقت متأخر ، اهديه علبة كرتونية مليئة ببعض الاشياء التى يحبها كالشيكولاتة مثلاً ، مع بعض الاوراق المكتوب بها عبارات رقيقة ، و اخبريه بأنه كلما شعر بالتعب يفتح هذه العلبة و يسحب ورقة منها ، جهزي له برفانه الخاص قبل ذهابه للعمل.

5- عند عودة زوجك من العمل اتركى وردة حمراء على الوسادة مع ورقة فيها عبارة رقيقة ، مثلاً "شكراً على وجودك فى حياتى".

6- احضرى سلة وضعى فيها مستلزمات المساج (زيت المساج , مناشف .... الخ) ، و قومى بتغليفها و تزيينها ، ثم اتركى ملاحظة مكتوب فيها بأنكِ تعرفين شخصاً بارع فى عمل المساج ، و اتركى رقم تليفونك وكلمتين بمشاعر حاره تجذبه إلى حضنك الدافي.

7- اذا كان زوجك على وشك الذهاب الى العمل ، قومى بتقبيله ، و بمجرد نزوله ارسلى اليه رسالة قصيرة على هاتفه تُخبريه فيها بأنكِ اشتقتِ اليه ، وهذه من أقوى الحركات التي تجعل الزوج يعشقكي ويجن بكِ.

8- بعد غسل ملابسه وتصفيها قومي بوضع بعض الأوراق القصيرة المكتوب بها عبارات محبه خاصة منكي إليه ، واذا أراد ارتداء ملابسه أو الخروج بها سوف يجد هذه الأوراق ويزداد حنينه إليكي ، وكوني دائما ذكية في جذبه إليكي بشغف وتوصيل رسائل دائمه أنكي حبيبته وهو حبيبكي ولا ثالث لكما.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.