تجديد العلاقة الحميمية بين الزوجين

6 نصائح من أجل تجديد العلاقة الحميمية بين الزوجين


بعد مرور سنوات على الزواج ، تتحول الحياة الى روتين ممل و يمر الزوجان بفترة من الخمول و الرتابة ، و هذا الخمول ينعكس على عملية العلاقة الحميمة و تتحول هى ايضاً من عملية ممتعة الى روتين يجب القيام به ! .. و لذلك نقدم اليكِ بعض النصائح لـ تجديد العلاقة الحميمية بينك و بين زوجك.

1.اعطى الاولوية لزوجك :
على الرغم من كثرة الاعمال التى تقومين بها و اشغالك المختلفة التى تقومين بها فى يومك سواء داخل المنزل او خارجه ، ننصحك بأن تكون الاولولية لزوجك و ان تقضى اوقات فراغك معه ، هكذا ستتخصلين من روتين الحياة الزوجية الممل و تعودان معاً الى ايام الزواج الاولى ، و هذا بالتأكيد سينعكس بالايجاب على علاقتك الحميمة بزوجك.

2.اعتمدى لغة التفاهم و الحوار الصادق :
لم لا تقومى بمناقشة زوجك بالأمور العالقة بينكما و المتوترة لكسر الحاجز الذى يمنعكما من ممارسة علاقتكما الحميمة؟ .. يجب ان تتأكدى من ان الحوار الصادق البعيد عن اللوم و القريب من رغبتك فى اصلاح الاوضاع بينك و بين زوجك كفيل جداً فى مساعدتكما على تخطى كل المشكلات فى حياتكما اليومية و تجديد علاقتكما الحميمة ، لأن زوجك حينها سيشعر بمدى حرصك على نجاح علاقتكما.

3.اغرقى زوجك بالكلام المعسول و المجاملات :
الرجل مثل المرأة تماماً ، يرغب دائماً فى ان يكون محبوباً من قِبل زوجته و ان تغرقه زوجته بالكلام الرقيق المعسول الذى يعبر عن حبك و اعجابك بزوجك بكل صدق ، و هذه الجمل البسيطة التى لن تُكلفكِ شيئاً ستُشعل لهيب الحب فى قلب زوجك من جديد ، و بالتأكيد سينعكس على علاقتكما الحميمة.

4.السفر :
لقد اثبتت الدراسات ان السفر يساعد الزوجين على تجديد العلاقة الزوجية و يعزز الرومانسية فى العلاقة الزوجية ، فلمَ لا تقومى انتِ و زوجك بأخذ اجازة من العمل و الابتعاد عن المشكلات و الضغوط اليومية و تقضيان يومين او اكثر فى مكان جديد؟

5.المبادرات البسيطة :
يجب ان تقومى ببعض المبادرات البسيطة لإشعال الحب مجدداً فى قلب زوجك و رغبته فى العلاقة الحميمة ، يُمكنك ان تقومى بتقبيله بعد عودته من يوم عمل شاق او مسك يديه دون مناسبة و غيرها من الطرق الأخرى.

6.المفاجآت :
قومى بتجهيز بعض المفاجآت لزوجك مثل : تحضير عشاء رومانسى بعيداً عن الاطفال او هدية بسيطة دون مناسبة تعبيراً عن حبك له ، و ذلك لتجديد الحب بينك و بين زوجك و بالتالى تجديد العلاقة الحميمة بينكما و اشعال لهيبها مرة اخرى.

إقرأي أيضا " أفكار رومانسية للمتزوجين بالصور "

و " 6 حركات إغراء للزوج تفسد العلاقة الحميمية "

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.