علامات ملل الزوج من زوجته

بعد مرور سنوات على الزواج ، تمر العلاقة الزوجية بالكثير من الصعوبات المختلفة ، وبالتالى تغرق الحياة الزوجية فى دوامة من الروتين و الملل ، وهكذا يبدأ الزوج بالإبتعاد عن زوجته شيئاً فشيئاً ، وهذا يدفع المرأة الى طرح التساؤلات اذا كان زوجها مل منها او من علاقته بها ؟!.واليكِ مجموعة العلامات التى تُخبرك بأن زوجك يشعر بالملل من علاقتكما ، أو كما يسميها المتخصصون...

علامات ملل الزوج من زوجته :


1.الصمت الدائم :
الرجل يتميز بطبيعة صامتة ، فهو عكس المرأة لا يميل الى التحدث بكثرة ، لكن هدوء زوجك و صمته الدائم من اهم علامات الملل فى الحياة و الزوجية و الشعور بالاكتئاب.
2.عدم تقديره للأعمال التى تقومين بها :
اذا بدأ زوجك يشعر بالملل من علاقتكما ، ستجديه يتفادى التعبير عن تقديره فى تعبك للقيام بالإعمال المنزلية الشاقة ، كما انه سيتجنب التعبير عن مشاعره تجاهك.
3.الانتقاد السلبى :
يبدأ الزوج فى افتعال الكثير من المشكلات التى لا وجود لها و يُكبرها بصورة مبالغ فيها اذا بدأ يشعر بالملل و الروتين فى الحياة الزوجية.

ما هي علامات ملل الزوج من زوجته
4.الخروج الدائم للرجل :
بالطبع لا يمكن لأحد ان يلوم الرجل عند خروجه من المنزل ، فهو ايضاً يحتاج الى وقت للتخلص من ضغوط الاعمال و عبأ الأعمال التى تقع على كاهله ، لكن اذا كان يفعل هذا دائماً ولا يقضى و لو قليل من اوقات فراغه معكِ ، و يحاول الابتعاد دائماً عن المنزل ، فإن ذلك من علامات الملل من علاقتكما.
5.تفضيل مشاهدة التليفزيون على قضاء وقت فراغه معكِ :
اذا كان زوجك موجوداً فى المنزل لكنه يُفضل مشاهدة التليفزيون على ان يجلس و يتحدث معكِ ، فهذا مؤشر واضح على ان علاقتكما اصبحت فى خطر.
6.تراجع العلاقة الحميمة :
اذا لاحظتِ ان علاقتكما الحميمة قد تراجعت من حيث عدد مرات الممارسة او وقت الممارسة الواحدة ، فهذه من اهم العلامات التى تدل على الملل و الاكتئاب فى الحياة اليومية.
7.عدم الاتصال بالزوجة خلال ساعات العمل :
هل توقف زوجك عن الاتصال بكِ خلال ساعات العمل بعد ان كان يفعل هذا بإستمرار؟ .. هل تشعرين بأن زوجك اصبح لا يشعر برغبة فى التحدث معك؟ .. هل تلاحظين ان زوجك لم يعد يشتاق اليكِ مثل السابق؟ .. كل هذه العلامات تدل على انه يمر بفترة من الروتين و الملل.

اما عن الاسباب التى تدفع إلى علامات ملل الزوج من زوجته و من علاقته معها هو اكتشاف صفات جسدية او اخلاقية سلبية عند الزوجة بعد الزواج ، او عدم اهتمام المرأة بنفسها و بيتها مثل السابق ، او عدم تقدير الزوجة لتعب زوجها و ما يقوم به و معاتبتها على كل شىء.

حاولى ان تُغيرى من بعض صفاتك و لا تُهملى ابداً الاهتمام بنفسك و بجمالك و بمنزلك ، حاولى ان تقومى ببعض الابتكارات لتجديد الحياة الزوجية و الابتعاد عن الملل.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.