قبل العلاقة الحميمية

هل هناك أمور معينة ينبغي على الزوجة أن تقوم بها قبل أن تمارس العلاقة الحميمية مع زوجيها ! نعم ، هناك بعض الأمور الأساسية التي يجب على كل أنثى أنيقة ونظيفة أن تقوم بها قبل ممارسة علاقتها الحميمية مع زوجها :-

تجهيزات أساسية قبل العلاقة الحميمية


هل تعلمين ان قبل العلاقة الحميمة تتطلب بعض التحضيرات البسيطة لتكون الععملية اكثر متعة لكِ ولزوجك؟ ، عليكِ ان تكتشفى معنا الخطوات التى يجب القيام بها قبل العلاقة الحميمة مع زوجك.

1.النظافة الشخصية :
تعتبر النظافة الشخصية من اهم الامور التى يجب ان تهتم بها المرأة قبل ممارسة العلاقة الحميمة وفى كل الأوقات ، فيجبِ عليكِ ازالة الشعر الزائد الموجود فى الجسم والاستحمام و يُفضل ان يكون الاستحمام بالماء الساخن للإسترخاء ، كما يجب عليكِ وضع القليل من المكياج و العطور الخفيفة التى لا تُسبب ازعاجاً للزوج خاصة اذا كان يُعانى من الحساسية.

2.الاهتمام بالمظهر الخارجى :
قومى بإرتداء الملابس المثيرة و الجميلة لإغراء الزوج فى العلاقة الحميمة ، ولتشعرى انتِ ايضاً بالثقة فى نفسك اثناء العلاقة.

3.مصارحة الزوج :
يجب عليكِ ان تتحدثى مع زوجك عن الامور التى تزعجك اثناء ممارسة العلاقة ، او الاشياء التى تُحبين ان يقوم بها و لا يفعلها هو ، و ذلك لأن الحوار و المصارحة بين الازواج فى العلاقة الحميمة يعمل على تحسينها و يجعلها عملية ممتعة ، كما ان الزواج هو الوسيلة الوحيدة المسموح فيها القيام بكل ما تريدين ، فإذا لم تحصلى على ما تتمنى من زوجك من اين ستحصلين عليه !.

4.الراحة و الاستمتاع :
تعتبر الملاعبة و الملاطفة قبل ممارسة العلاقة الحميمة من الامور الاساسية التى تؤدى الى نجاح العلاقة بينكما ، و لذلك يجب ان تكون الملاعبة اول الخطوات التى يبدأ بها الزوجان العلاقة ليشعر كل منكما بالمتعة و الوصول الى النشوة بطريقة ممتعة.

5.تقسيم الوقت :
فى ظل وجود الاطفال قد تكون ممارسة العلاقة الحميمة من الامور الصعبة ، ولذلك يجب عليكِ تنظيم وقتك بين زوجك و اطفالك ، فلا تهتمى بطرف على حساب الطرف الآخر ، كما يجب عليكِ ان تُعطى لنفسك بعض الوقت للإهتمام بها.

6.التحضير نفسياً :
يجب الحرص على ان تكونى مرتاحة و هادئة قبل الشروع فى ممارسة العلاقة الحميمة ، و لذلك ننصحكِ بعدم التفكير فى المشكلات او الضغوط اليومية اثناء ممارسة العلاقة لتكون بشكل افضل و امتع.

إقرأ أيضا " أضرار الجنس الفموي "

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.