علامات حب البنت للولد

علامات حب البنت للولد كيف تعرف أن هذه البنت تحبك


يتعرض الشباب لكثير من الحيرة تجاه الفتيات ليعرف اذا كانت هذه الفتاة تُحبه و تُبادله شعور الحب و الاعجاب ام لا ، ولأن الكثير من الشباب لا يعرفون كيف تكون الفتاة صادقة معهم فى مشاعرها وبأنها تأخذ الموضوع على محمل الجد ، سنكشف لكم اليوم عن اكثر الطرق الناجحة التى يُمكنك القيام بها للكشف عن المشاعر الحقيقة للفتاة.
لمعرفة علامات حب البنت للولد :-
1.قم بالتحدث معها فى احد الايام فى الكثير من المواضيع و القضايا ، ثم اسألها عن احد هذه المواضيع فى اليوم التالى ، فإذا كانت تتذكر الموضوع بكل تفاصيله الصغيرة و الكبيرة ، فـ اعلم انها تهتم بك و بحديثك معها.

2.ارسل لها رسائل نصية او اتصل بها هاتفياً لعدة ايام متتالية ، ثم توقف فى احد الايام و لا تُرسل ولا حرفاً واحداً و لا تتحدث اليها ، فإذا سألتك عن عدم اتصالك بها او مراسلتها فـ اعلم جيداً انها تحبك و تهتم بك و برسائلك.

[caption id="attachment_222" align="aligncenter" width="500" class=" "]كيف تعرف أن البنت بتحبك كيف تعرف أن البنت بتحبك[/caption]

3.اطلب دعوتها لتناول فنجان من القهوة مثلاً خارج المنزل و راقب رد فعلها عند دفع الحساب ، فإذا شعرت بإنها مرتبكة و تشعر بالحرج عند دفعك للحساب ، فهذا يعنى انها تهتم بنفقاتك و لا تريد ان تكون عبئاً عليك ، لكن ان رأيتها لا تشعر بشىء فهذا يدل على ان الامر لا يُعنيها.

4.خذها فى احد الايام للذهاب الى التسوق و تظاهر حينها بأنك تُريد شيئاً مُعيناً ، فإذا كانت تُحبك ستفعل المستحيل من اجل ان تُحضر لك ما اردت كهدية منها ، لكن لا تُبالغ فى ثمن الشىء.

5.اذا كانت تتذكر تاريخ عيد ميلادك وأوقات المناسبات المهمة بالنسبة لكما ، فبالتأكيد انها تهتم بك و بتفاصيل حياتك الصغيرة.

[caption id="attachment_223" align="aligncenter" width="300" class=" "]علامات الحب بين البنت والولد علامات الحب بين البنت والولد[/caption]

6.تكلم امامها عن الزواج و اسألها عن رأيها اذا كانت تُفضل الزواج عن حب او الزواج التقليدى ، اذا كانت مع الزواج عن حب فـ اعلم انها تُلمح لك بالحديث مع والديها فى امر زواجكما.

7.راقب رد فعلها عندما تُحضر لها الهدايا ، خاصة الهدايا البسيطة ، فإذا شعرت بالسعادة و كانت تُقدر هداياك مهما كانت بسيطة و تستخدم هذه الهدايا ، فهذا يدل على انها تُحبك و تحب كل ما يأتى منك ، اما اذا لم تُعطيها اهتماماً فهذا يدل على عدم الاهتمام بك.

8.بعد الخروج برفقتها اسالها عن شعورها و هى معك و كيف كان يومها ، و اذا عبرت لك عن مدى سعادتها بصحبتك فهذا دليل مباشر على حبها لك.

9.عندما تتحدث عن المستقبل و احلامها امامك ، يجب التركيز اذا كانت تقوم بالتلميح بأنك ستكون جزء من هذا المستقبل ام لا ، اذا كان الجواب نعم فـ اعلم انها تُريد منك ان تبقى بجانبها فى المستقبل ، و هذا مؤشر واضح على تفكيرها فى الارتباط بك بشكل جدى.

10.راقب اذا كانت تهتم بصحتك و تسألك دائماً عن احوالك و عن صحتك ، فهذا دليل على خوفها عليك ، و اذا كانت تقوم بدور الام الثانية و تسألك اذا كنت تناولت الطعام ام لا و عما فعلته فى يوم و غيره من مثل هذه الامور ، فـ اعلم جيداً انها تحبك و تهتم بك.

[caption id="attachment_224" align="aligncenter" width="300" class=" "]علامات حب البنت لك علامات حب البنت لك[/caption]

11.اطلب منها فى احد الايام ان تُعرفك على اقرب الاشخاص فى حياتها مثل الاهل و الاصدقاء ، فإذا اظهرت تجاوباً فى هذا الامر ، فهذا يعنى بأنها لا تخجل منك و لا من علاقتها معك و ترغب فى ان يعرف كل الناس بهذه العلاقة.

12.فى فترات الهدوء و الصمت اثناء حديثك معها ، اذا حاولت ان تملأ هذا الصمت بأى موضوع آخر ، فهذا يدل على انها لا تشعر بالملل عند التحدث معك و لكنها تشعر بالمتعة ولا تريد لهذا الحديث ان ينتهى.

13.اخبرها فى احد الايام انك ستسافر لبضعة ايام و راقب رد فعلها ، اذا كانت تحبك و تهتم بك ستجدها تطلب منك عدم الرحيل او تأجيله ، او حتى تقليل ايام السفر لتعود اليها بسرعة و لا تبتعد عنها كثيراً.

إقرأ أيضا " كيف أنسى حبيبي السابق ".

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.