أسرار وقوع الرجال في حب البنات

أكثر من 7 أسرار وقوع الرجال في حب البنات بالتفصيل :-


نقدم اليكِ اليوم 7 خدع لتجعلى الرجل يقع فى حبك ،

فالمرأة تشتهر دائماً بالذكاء و الدهاء و اسلحتها الخاصة التى تحقق بها ما تشاء ، لكن اندافعها فى العلاقة قد يخونها و تفسد العلاقة بالكشف عن بعض الامور التى تُريب الرجل ، و يُمكنها ببعض الخدع البسيطة ان تتجنب هذا الامر ، خاصة فىبداية العلاقة ، و هذه الخدع لا تؤثر على صراحة العلاقة ، لكن يُمكنك من خلالها معرفة اسرار الرجال و مخاوفهم من العلاقة ، كما يُمكنك ايضاً تغيير ذاتك اذا اردتِ الحفاظ على علاقة هادئة و ناجحة.

1. من أهم أسرار وقوع الرجال في حب البنات عدم الحساسية :
حساسية المرأة من اهم الامور التى تُضايق الرجل خاصة فى بداية العلاقة ، لأنها تُسبب له الضغط العصبى و الازعاج ، و ذلك لأن طبيعة الرجل تختلف عن طبيعة المرأة ، فالرجل يُريد امرأة واثقة من نفسها ، تُزيل عن اكتافه اللوم و الحساسية المُفرطة ، و لذلكِ عليكِ ان تتظاهرى بالثقة فى نفسك و عدم الحساسية لتتربعى فى قلب الرجل.2. سجن العلاقة :
لا تجعلى الرجل يشعر بأنه مسجون فى العلاقة و ان هدفك من العلاقة يقتصر على الزواج فقط ، بعيداً عن المشاعر و الحب ، لدرجة تصل الى الاستحواذ عليه ! .. فالرجل دائماً يريد مساحة من الحرية ، حتى لو كنتما متزوجين ، فكلما تركتى له مساحة من الحرية ، كلما اراد التقرب منكِ و شعر بالراحة فى البقاء معكِ.3. تملكين مساحة من الخصوصية :
من اهم الخدع التى تجذب الرجل فى المرأة ، شعوره بأنها تمتلك حياة شخصية و جزء اجتماعى خاص بها ، او بمعنى آخر لا تجعل حياتها متوقفة عليه ، فيجب ان يكون لديها علاقاتها و انشطتها الخاصة او عملها الذى يُشكل جزء هام فى حياتها ، هذه الامور تجعل الرجل ينجذب للمرأة ، لأنه يشعر بأن لها شخصية مستقلة و لا تعتمد عليه طول الوقت.
ومن أهم خدع و أسرار وقوع الرجال في حب البنات :-
4. تواجد المُعجبين :
عليكِ بإستمرار اشعار الرجل بأنه يوجد من حولك الكثير من المعجبين ، و يوجد من يُحاول فى ارضاءك لتُثيرى غيرته ، لكن احرصى على ان يكون الامر بإعتدال حتى لا ينقلب الأمر عليكِ و يتحول الى شك و تُفسدى العلاقة بينهم.

5. شخصية مرحة :
دائماً المرأة التى تتمتع بشخصية مرحة و تمتلك روح الدعابة ، و التى تحول المشاكل الى مواضيع بسيطة ببعض التعليقات الطريفة ، و لذلكِ عليكِ دائماً ان تُشعريه بأنكِ شخصية مرحة.

6 .تُحبين اهتماماته :
شاركى الرجل دائماً فيما يُحب ، حاولى دائماً ان تُشعريه بأنكِ تُشبيه فى بعض اهتماماته ، فيُمكنك مثلاً الذهاب معه الى مشاهدة مباريات الكرة او مشاهدة افلامه المفضلة معه ، فكلما شعر بأنكِ قريبة منه ، اقترب منكِ اكثر و ازداد تعلقاً بكِ ، لكن عليكِ ان تحتفظى بقدر من الاستقلال ، فلا تُحبى كل ما يُحب و تكرهى كل ما يكره ، فالرجل يُحب المرأة التى تتمتع بقدر من الاستقلال.

7. امدحى زوقه الخاص :
بما ان المرأة تمتلك ذوقاً راقياً و دائماً تُتابع صيحات الموضة ، فعليكِ دائماً ان تمدحى ذوقه الخاص ، لأنه ستكون شهادة كبيرة فى ذوقه ، و هذه المجاملة لا تعرفين مدى تأثيرها على الرجل ، و مشاركته لإمرأة تُقدر ذوقه ينعكس ايضاً على اختياره له.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.