كيف أتخلص من الكرش بالطرق الطبيعية

ترهلات البطن والكرش من أكبر المشاكل التي تسبب لي الأرق في حياتي ، حيث أشعر بأن مظهري غير جيد وسط أصدقائي وأشعر بحرج كبير بسبب دهون البطن والكرش فهل هناك حل لهذه المشكلة؟
و كيف أتخلص من الكرش بطريقة طبيعية وآمنة؟بالطبع ؛ ترهلات البطن من أكبر المشكلات المزعجة التي تواجه الكبار والصغار في هذه الأيام ولها أسباب عديدة وكثيرة سوف نتعرف عليها في مقال منفرد بإذن الله حتى يتسنى للقارئ أن يتجنب هذه الأسباب " أسباب ترهلات البطن " ويتخلص نهائيا من مشكلة الكرش أما عن سؤالك :

كيف أتخلص من الكرش


فنحن كنا قد ذكرنا موضوعا هاما انتفع منه الكثيرون عن الوصفات والطرق الطبيعية التي تخلصك من الكرش في هذا الموضوع " وصفات طبيعية للتخلص من الكرش " يمكنك مراجعته كما يمكنك قراءة هذه النصائح للمزيد من الوصفات والطرق اللطبيعية للتخلص من الكرش وترهلات البطن.

اسرع طريقة للتخلص من الكرش


مشكلة بروز البطن او "الكرش" كما يُطلق عليه تكون نتيجة لتراكم الدهون فى منطقة البطن ، و هذه المشكلة مع مرور الوقت تُشكل خطورة على الجسم لأن هذه المنطقة تتمركز حول الكبد و الكليتين و الطحال ، و هذا سوف يؤدى الى ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع مستوى الكوليسترول و السكرى فى الدم ، و مشكلة تراكم الدهون فى منطقة البطن ترجع الى اسباب وراثية او خلل عضوى او بعض السلوكيات الخاطئة مثل تناول كميات كبيرة من الاطعمة التى تحتوى على الدهون والسعرات الحرارية.

واليكم بعض الطرق الطبيعية للتخلص من مشكلة الكرش :

1.المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية ، خاصة تمارين المعدة.
2.عدم النوم بعد تناول الطعام مباشرة ، على الاقل فاصل ساعتين بين انتهاء الطعام و النوم.
3.التخلص من فضلات البطن بإستمرار ، و لذلك يُفضل دخول الحمام قبل النوم.
4.تناول كميات كبيرة من السلطات مع اضافة القليل من الخل لها ، وذلك للشعور بالشبع بشكل اسرع.
5.تقليل كمية الملح الذى يتم وضعه فى الطعام.
6.الحرص و الاستمرار على الصلاة لأنها اهم فرض فى الاسلام ، كما انها تحرق فى اليوم 600 سعراً على الاقل.
7.تناول كميات كبيرة من الاطعمة التى تحتوى على الالياف الطبيعية لأنها تأخذ وقتاً طويلاً فى المضغ ، و بالتالى تقليل الشعور بالجوع و تخفيف حدوث الامساك.

وهناك بعض الوصفات التى تساعدك على التخلص من الكرش :

[gallery ids="391,392,393"]

1.وصفة الشاي الأخضر والنعناع للتخلص من الكرش:
يتم تحضير كوب من الشاى الاخضر مع قشر الرمان المطحون و النعناع و الزنجبيل و يتم غليهم ، يتناول هذا المشروب 3 مرات فى اليوم بعد تناول الطعام و بدون اضافة سكر.
2.وصفة البابونج والزعتر للتخلص من دهون البطن:
قم بإحضار كمية من البابونج و الزعتر و اكليل الجبل ، اخلط ملعقة صغيرة من كل منهم مع كمية مناسبة من الماء المغلى ، يتم تناول هذا المشروب فى الصباح على الريق.
3.وصفة المرامية والبابونج للتخلص من الكرش وترهلات البطن:
قم بوضع ملعقة كبيرة من كل من المرامية و البابونج و اكليل الجبل فى ابريق من الماء ، يتم غلى المكونات و يتم تناوله بمعدل 3 مرات فى اليوم على ان يكون احدهما فى الصباح على الريق.

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.