كيف أنسى حبيبي السابق

تتسائل الكثير من الفتيات ممن وقعن في الحب الحرام ، أو حتى في الحب الحلال ، ثم حدثت أمورا تسببت في أن ينفصل الحبيبان عن بعضهما البعض ، ويتعذب أحد الطرفين من هذا الفراق أو كلايهما ، فيأتي السؤال :-

كيف أنسى حبيبي السابق.

كيف أنسى الحب القديم.

كيف تنسين حبيبك.

كيف أنسى حبيبي السابق نصائح وتوجيهات :-


نسمع كثيراً عن قصص الحب التى يقع فيها معظم الشباب و الفتيات و الذين يُصبحون ضحايا لهذه القصص ، فالحب بحسب رأى الكثيرين ممن جربوه هو جحيم الدنيا الذى نادراً ما يكون جنة ، وهناك الكثير من القصص التى تتسبب فى دمار الشخصين او احدهما على الأقل ، فمن الممكن ان يعيش احد الطرفين حياته اما الآخر فتتحول حياته الى جحيم و تنهار بعد الفراق.
و لذلك يحتاج الشخص المظلوم فى قصص الحب الى كثير من الصبر والاصرار والمحاولات الجدية للتخلص من هذا الحب و عدم الاستسلام للماضى ، و عليه نقدم اليكم افضل الطرق وانجحها لنسيان من تحب :

كيف أنسى حبيبي السابق


1.العودة الى الله :

[caption id="attachment_210" align="aligncenter" width="340" class=" "]العودة إلى الله لنسيان الحب القديم العودة إلى الله لنسيان الحب القديم[/caption]

 

من اهم واقوى الاسباب لنسيان الحب القديم هو العودة الى الله ، و هذا لا يعنى ان جميع العاشقين و العاشقات بعيدون عن الله ، لكن كثرة ذكر الله و الاستغفار و اداء الصلوات فى اوقاتها و صيام السنن و الطاعات تجعلهم قريبين اكثر من الله ، و ذكر الله يُغنى عن ذكر اى شخص آخر.
كيف تنسين حبيبك السابق...
2. من أهم الأسباب التي تعينك على نسيان الحب القديم هو الابتعاد عن ذكرياتك معه :

[caption id="attachment_212" align="aligncenter" width="340" class=" "]التخلص من الذكريات لنسيان حبيبك السابق التخلص من الذكريات لنسيان حبيبك السابق[/caption]

يجب الابتعاد قدر المستطاع عن دوامة الذكريات مع الشريك والوقوف على الاطلال والتحسر على العلاقة القديمة و تمنى لو ان الشريك موجوداً ولم يرحل ابداً ، لأن الذكريات السيئة والجميلة تتسبب فى تعب القلب والنفس كثيراً ، وهذه الذكريات تُرجع مشاعر الحب القديمة و تجعل الشخص يُصاب بالحزن و الكآبة.

3.الابتعاد عن قراءة الرسائل القديمة من أهم أسباب نسيان الحب القديم :

[caption id="attachment_213" align="aligncenter" width="340" class=" "]نسيان الرسائل القديمه نسيان الرسائل القديمه[/caption]

 

معظم العاشقين يتبادلون رسائل الحب و الغرام ، سواء كانت على ورق او رسائل اليكترونية من خلال وسائل الاتصالات الحديثة ، وفى حالة الفراق عن الطرف الآخر يجب التخلص من هذه الرسائل بأسرع وقت مهما كانت عزيزة وغالية عليك وعلى قلبك ، لأنه بمجرد قراءة هذه الرسائل فهى بكل تأكيد ستُقلب الاوجاع وتُعيد الذكريات والحنين مرة اخرى.

4.الابتعاد عن التليفزيون لفترة مؤقتة :

الكثير من الافلام و المسلسلات والاغانى التى تُعرض فى التليفزيون تروى قصص عن الحب والغرام ، خاصة الأغانى لأنها من اكثر الاشياء التى تُقلب اوجاع القلب و تزيدها.

5.تجنب الوحدة :

يجب الابتعاد عن الوحدة قدر المستطاع ، لأن الوحدة تجعلك تبدأ بالتفكير فى المواضيع السابقة مرة اخرى واسترجاع الذكريات القديمة السيئة منها والجيدة مع الحبيب السابق ، و بالتالى تزيد اوجاع القلب.

6.اشغال وقت الفراغ :

وقت الفراغ هو الباب الاكبر لدخول الذكريات القديمة الى عقلك و قلبك مرة اخرى ، فيجب عليك ان تُشغل نفسك بأى شىء مفيد وجديد مثل : القراءة او ممارسة الرياضة او تعلم لغة جديدة او ممارسة احد الهوايات لتُبعد عن قلبك التفكير فى الشريك السابق.

7.التخلص من كل ما يتعلق بالشريك :

يجب التخلص من كل ما يتعلق بالحب القديم مثل الهدايا التى قدمها لك ، و التخلص من رقم هاتفه ، لأن هذه الاشياء هى اكثر ما يُربطك بذكريات الماضي.

إقرأ أيضا " تجديد العلاقة الحميمية بين الزوجين "

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.