6 حركات اغراء للزوج تفسد العلاقة الزوجيه

كثيرا ماتحاول الزوجة اغراء الزوج وجذبه تجاهها ، ولكنها قد  لا تتقن فن اغراء الزوج بالأساليب الناجحة فتلجأ لأساليب فاشلة قد تفسد العلاقة الزوجيه بينهما :-تلجأ الكثير من النساء الى بعض الاساليب بهدف اغراء الزوج و جذبه اليهن ، لكن هذه الاساليب قد تكون فاشلة فى احيان كثيرة لأنهن يعتمدن على طرق لا تجذب الزوج اطلاقاً ، ولذلك ننصحك بتجنب هذه الطرق لأن نتائجها فاشلة.

حركات اغراء للزوج


1.المبالغة فى وضع المكياج :
لا تبالغى فى الاهتمام بجمالك خاصة عند وضع المكياج ، لأن المكياج المبالغ فيه لا يجذب زوجك اليكِ لكنه يُنفره منك ، لأن الرجل يُحب البساطة و الجمال الطبيعى اكثر من الجمال المصطنع.

2.الرقة الزائدة :
من الطبيعى و المعروف ان الانوثة تجذب الرجل بصورة كبيرة ، لكن و على الرغم من ذلك فإنه لا يحب المبالغة فيها ، لكنه يُفضل المرأة التى تتصرف بطبيعتها و لا تصطنع الانوثة و الرقة.

3.الخضوع :
لا يحب الرجل ان تقوم المرأة بتنفيذ كل ما يطلبه منها دون ان تسأله عن اى شىء او تقوم بإبداء رأيها فى الامر او رغباتها تجاه طلبه ، و لذلك لا تكونى خاضعة لزوجك ، لكن عليكِ ان تُظهرى شخصيتم فيما يطلبه منك و تتمتعى بشخصية قوية اذا احتاج الامر لذلك.

4.عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية :
كثير من النساء يهتممن بالمظهر الخارجى فقط و يُهملن النظافة الشخصية ، لكن تأكدى من ان هذه الوسيلة فاشلة للغاية و لن تجذب زوجك اليكِ ! .. و لذلك ننصح بالإستحمام بصورة دائمة و التعطر و استخدام بعض الكريمات الملطفة ، و هكذا يكون سحرك اقوى من ان يُقاوم.

5.مناداته بإسم دلع :
من الطرق الفاشلة التى تقوم بها النساء لإغراء الزوج هى مناداته بإسم دلع او اسم مختصر مشتق من اسمه ، و هذه الطريقة لا تعجب الرجل لأنه يُحب ان يشعر برجولته و قوته ولا يرغب فى ان تقومى بمعاملته مثل الاطفال الصغار.

6.التصرف مثل الفتيات :
عليكِ ان تتجنبى بعض التصرفات الطفولية التى تقومين بها ، فأنتِ امرأة بكل ما تحملها الكلمة من معانى ، فعليكِ ان تكونى امرأة مليئة بالانوثة و الحكمة فى التعامل مع زوجك.

حركات اغراء للزوج

مجلة إجابات تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.